بالعربي

مدير تسويق شركة ابتكار العقارية الشركات العقارية تتوسع فى خططها الاستثمارية رغم التحديات التي تواجه القطاع

كشف شادي محمود مدير تسويق شركة ابتكار للتطوير العقاري أن القطاع العقاري يشهد خلال الفترة المقبلة ضخ العديد من الاستثمارات للشركات العقارية، وذلك بهدف التوسع فى خططها الاستثمارية، على الرغم من العديد من التحديات التي تواجه القطاع العقاري.
وأضاف أن الشركة تتوسع فى خطتها الاستثمارية خلال الفترة المقبلة، موضحا أن القطاع العقاري يمرض ولكنه لا يموت، وذلك مقارنة بالقطاعات الاقتصادية الأخري، مما يجعل الاستثمار فى القطاع العقاري من الاستثمارات الآمنة، والتي تحقق عوائد استثمارية مرتفعة مع مرور الوقت.
وأشار إلى أن معظم الشركات العقارية قامت بزيادة استثماراتها، وذلك لمواجهة المستمرة فى ارتفاعات الاسعار، مشيرا إلى أن القطاع العقاري شهد زيادات سعرية بنسبة لا تقل عن 30% خلال الفترة الماضية، ومتوقع زيادات سعرية اكبر خلال الفترة المقبلة.
وأكد أنه فى ظل الزيادة السعرية يعد الوقت الحالي الأنسب لشراء العقارات، موضحا أن أسعار الوحدات العقارية فى زيادة بصفة مستمرة، بسبب تقلبات أسعار مواد البناء.
وأوضح أن التيسيرات التي أعلنها مجلس الوزراء للقطاع العقاري، كان لها مردود إيجابي على السوق العقاري، موضحا أن القطاع مازال يحتاج إلى مزيد من التيسيرات للنهوض بالقطاع، وذلك من خلال التوسع فى تصدير العقار والتمويل العقاري، والتي سيكون له مردود قوي على السوق العقاري، وذلك أسوة بالعديد من الدول المتقدمة التي تعتمد على قطاع التمويل العقاري بشكل كبير.

Related posts

شركة انكور للتطوير تخطط لإطلاق مشروعها الثاني في العاصمة الإدارية الجديدة

Mahmoud khalil

المهندس مصطفى الجلاد : قرار المركزى يخلق توازن وخفض سعر مواد البناء ينعش العقارات

Mahmoud khalil

سعيد عيد للتطوير العقاري أول مطور عقارى بالتجمع الخامس يستهدف الدلتا

Mahmoud khalil

Leave a Comment

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy

Do you like us? Subscribe Now

Join our newsletter and get all newest submissions first! New stuff everyday!