بالعربي

الشقق الفندقية مستقبل السياحة وتساهم في تحقيق حلم الـ 30 مليون سائح

برايم للإدارة الفندقية: تحويل مباني الوزارات القديمة إلى فنادق يدعم خطة الدولة لتنشيط السياحة.

قال معتز أمين الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لمجموعة برايم للإدارة الفندقية، إن استغلال مباني الحكومة القديمة في وسط البلد وتحويلها إلى فنادق، سيساهم بشكل كبير في استيعاب حجم الطلب على الغرف الفندقية في المنطقة، بالتزامن مع ارتفاع الإقبال عليها.
وأشار خلال حواره مع الإعلامية رانيا الشامي في برنامج تعمير المذاع على قناة ON، إلى أن نقل الوزارات إلى العاصمة الإدارية الجديدة، ساهم في إعادة اكتشاف منطقة وسط البلد؛ خاصة مع وجود مخططات حكومية لتحويلها إلى منطقة سياحية عالمية.
وأوضح أن منطقة وسط البلد لا زالت تعاني من نقص في الغرف الفندقية، وتحتاج إلى زيادتها خاصة للفنادق 3 و 4 نجوم، مشيراً إلى أن زيادة الطاقة الفندقية سيساهم بشكل كبير في زيادة أعداد السياح المترددين على المنطقة، التي تشهد اهتمام حكومي بالغ يظهر في عمليات التطوير التي تتم حالياً، بالإضافة إلى أن الاتجاه لسياحة العائلات أو المجموعات، سيساعد على زيادة أعداد السياح القادمين إلى المنطقة.
وأكد أن تحويل مباني الوزارات القديمة في وسط البلد إلى فنادق، يحتاج إلى دراسة المباني المذكورة؛ خاصة أنها ستحتاج إلى وقت وتكلفة مرتفعة من أجل تحويلها إلى فنادق، لافتاً إلى أن الشقق الفندقية ستساعد بشكل رئيسي على تحقيق هدف الحكومة الوصول إلى 30 مليون سائح، وستكون تكلفتها أقل والعائد على الاستثمار فيها أعلى.
وأشار إلى ضرورة تدعيم نمط الشقق الفندقية في منطقة وسط البلد، كونها تستوعب عدد أكبر، وتتميز بأسعارها المنخفضة عن الفنادق، وتحقق حالة من التعايش بشكل أكبر منها، موضحاً أن الغرف الفندقية ساهمت خلال العام الجاري في توفير عدد جيد من الوحدات المعروضة في منطقة الساحل الشمالي، بالتزامن مع مهرجان العلمين.

Related posts

كبار المطورين العقاريين.. « مجموعة SD هولدنج » تحتل الصدارة بمشروعاتها في السوق المصري

Mahmoud khalil

«ريبورتاج مصر» تشارك بعروض مميزة ووحدات جديدة بمشروع «مونتي نابوليوني» خلال فعاليات سيتي سكيب 2023

Mahmoud khalil

cred تبدأ في تسليم وحدات مشروع CLM أولى مشروعاتها بالعاصمة الإدارية الجديدة

Mahmoud khalil

Leave a Comment

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy

Do you like us? Subscribe Now

Join our newsletter and get all newest submissions first! New stuff everyday!