بالعربي

أي كابيتال تشارك فى معرض سيتى سكيب بخصومات وعروض حصريه على مشروعها Orla

أعلنت شركة أى كابيتال للتنمية العمرانية عن مشاركتها في فعاليات معرض سيتى سكيب ٢٠٢٣ وذلك فى إطار خطتها التسويقية للوصول لعملاؤها المستهدفين من خلال المعرض الذى يعد إحدي قنوات التواصل بين المطور والعميل.

أوضح زياد العلبى رئيس القطاع التجارى إنه إيمانا من شركة أى كابيتال بأن المعارض وسيلة تسويق قوية وفرصة لتجمع أكبر عدد من المطوريين وتنوع المنتجات العقارية تحت سقف واحد وفرصة جيده للعملاء للاستفاده من العروض والخصومات فقد قررت الشركة خوض غمار التجربه والمشاركه فى معرض سيتى سكيب بخصومات وعروض حصريه على مشروعها (Orla) تقدم لأول مره فى المعرض وهى مقدم يبدا من ٠٪؜ و اقساط حتى ١٠سنوات.
وقال هارون عبدالغني رئيس قطاع المبيعات أن (Orla ) هو مجمع سكنى (كمبوند) بموقع متميز للغايه بالقاهرة الجديدة يطل مباشرة على الطريق المحورى لطريق السويس وشارع ال٩٠ الشمالى وعلى مقربه من مدينتى ومدينة الرحاب ومطار القاهره الدولى والجامعه الأمريكيه والطريق الدائرى الأوسطى وللمشروع مدخلين رئيسين مما يجعله موقع فريد من نوعه.
وأشار زياد العلبى الى أن المساحه الإجماليه للمشروع ١٢فدان بنسبه بنائيه١٨% والباقى مساحات خضراء ومعالم مائيه, وقال أن (Orla ) مشروع متكامل به مبنى متعدد الأنشطة ( تجارى – إدارى – طبى) على مساحة ٦٠٠٠ متر لخدمة ملاك المشروع وهو يحتوى على عدد من الوحدات السكنيه التى تتراوح مساحاتها مابين ٧٠الى ٢٥٧متر وهذا التنوع فى المساحات يخدم فئه عريضه من العملاء.
وأضاف ها رون عبدالغني إنه تم إسناد عمل التصميمات الهندسيه والإستشاريه لشركة معمار للخدمات الإستشاريه إحدى الشركات الرائده فى المجال على مستوى الشرق الأوسط.

وقال العلبي إنه وفقا للجدول الزمنى للمشروع من المقرر التسليم خلال ثلاث سنوات ومن العام الجارى ٢٠٢٣.

وأشار هارون إلى أنه من المتوقع أن يشهد المعرض إقبالا قويا من العملاء، وخاصة مع استمرار ثقة الناس في العقار باعتباره ملاذا آمنا آمن للاستثمار ومخزنا آمنا للقيمة، ويعتبر أداة ادخار خلال أوقات التحديات الاقتصادية، كما أن تميز العروض التي تقدمها الشركات العقارية خلال فترة المعرض تجعلها فرصة استثمارية.

Related posts

أحمد جمال: أرقى تضخ 3 مليارات جنيه بمشروعات غرب القاهرة 2024 وتنفذ دورها المجتمعي على أكمل وجه

Mahmoud khalil

إيجيكس العقارية تنتهي من بيع ٥٠٪ من مشروع هيفين بالعاصمة

Mahmoud khalil

شركة اتش دي بي التابعة لبنك التعمير والإسكان تطلق أول مشروعاتها تيراس بالشيخ زايد

Mahmoud khalil

Leave a Comment

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy

Do you like us? Subscribe Now

Join our newsletter and get all newest submissions first! New stuff everyday!