بالعربي

House of Bricks تستهدف الوصول بمبيعاتها إلى 600 مليون جنيه بنهاية 2023.

تستهدف شركة هاوس أوف بريكس الوصول بمبيعاتها إلى 600 مليون جنيه بنهاية العام الجارى.

قال هشام الفولى  رئيس مجلس إدارة الشركة، إن مبيعات الشركات المستهدفة منذ بداية انطلاق الشركة منذ ثلاث شهور فقط وحتى نهاية العام تبلغ 600 مليون جنيه، وهذه القيمة جيدة فى ظل التحديات التى مر بها السوق خلال الشهور الماضية.

House of Bricks

تم تصميم مجموعة خدمات «شركة هاوس أوف بريكس» لتوفير حلول شاملة للقطاع العقاري,  فى مجال التطوير والمبيعات والتسويق العقارى وادارة المشروعات والمقاولات والتشطيبات، وتمتلك الشركة خبرة كبيرة فى المجال وتتطلع إلى تحقيق خدمة متكاملة للقطاع العقارى الذى يساهم  بنحو  25% من إجمالي الناتج المحلى المصرى.

المؤسسين

هشام الفولي.. المدير التجاري التنفيذي لشركة امتلاك العقارية وشريك مؤسس لمجموعة هاوس أوف بريكس.

يمتلك الفولي خبرة كبيرة فى القطاع العقارى تمتد لأكثر من 15عام، قام خلالها بالعمل مع أهم وأكبر الشركات العقارية العاملة بالسوق العقاري، والتى حققت نجاحات ضخمة وأطلقت مشروعات عملاقة، وكانت له اسهاماته فى تلك المشروعات، ليسجل تاريخا حافلا بالإنجازات.
حصل الفولى على دورات متخصصة من كبرى الأكاديميات والجامعات بالولايات المتحدة الأمريكية وكندا حيث حصل على ماجيستير فى العلوم الاستثمارية والمالية CCIM  بأمريكا وماجيستير إدارة الأعمال MBA من GUC إلى جانب الدورات المتخصصة فى مجال دراسات الجدوى الاقتصادية للمشروعات وهيكلة وتطوير الشركات وتدرج فى عدد من المناصب القيادية.

‎ عبدالله الشيمي

خبرة كبيرة فى المجال العقارى تمتد لأكثر من ١٠سنوات ،قام خلالها بالعمل بتقديم استشارات لعملاء كتير في اكتر من منطقه منها اكتوبر و القاهرة الجديده و الساحل وبعد كده دخل في التطوير العقاري منطقة العاصمه الاداريه و تولي مدير مبيعات في كبري الشركات العقارية وضع خطط بيعيه لتحقيق متطلبات السوق في الفتره الحاليه في العاصمه الاداريه و انظمه سداد تناسب السوق العقاري حقق نجاحات و ارقام في المبيعات

المهندس محمد الفولي

عضو مجلس إدارة مؤسس في House of bricks ويمتلك خبرة 8 اعوام في المجال العقاري وعمل كمدير للمبيعات في شركة Eight developments.
حصل الفولى على شهادات متخصصة في:
Certified architecture Engineering
Diploma in Real Estate Management
Diploma in Real Estate Sales Plan
Diploma in Financials
Diploma in Customer Service and Negotiation

كريم القاضي عضو مؤسس و مدير التسويق و التحول الرقمي و خبرة بمجال الذكاء الصناعي

علا عادل عضو مؤسس و مدير التسويق الرقمي

لفت الفولى إلى أن شركة “هاوس أوف بريكس” تضم شركة خاصة بالتسويق والدعاية, وهي عبارة عن شراكة استراتيجية حيث تم الاستحواذ على 30% من الشركة.
تمتلك وكالة التسويق خبرة 8 سنوات بمجال التسويق والانتاج الاعلامي، رئيس مجلس الادارة السيد محمد امين  والرئيس التنفيذى لها كريم القاضى احد الشركاء المؤسسين لشركة “هاوس أوف بريكس”.
واضاف هشام الفولي ان الشركة تملك سابقة اعمال قوية وكانت المسئولة عن عدد من الشركات الكبيرة بالسوق المصري مثل ريد بول وسوديك و اي جي اي للتأمين.
وتابع هشام الفولي ان فوتشرز اتمت التعاقد مع احد المطورين لتولي تصميم وتنفيذ الجناح الخاص بها في معرض سيتي سكيب, واختيارنا يرجع إلى أن الشركة تمتلك مصنعًا لإنتاج الألواح المخصصة لبناء المعارض».
لفت إلى أن الشركة بصدد إطلاق شركة جديدة تحت مسمى the mark ويمثلها هشام الفولي كرئيس مجلس ادارة, وهي عبارة عن مطور عقاري يمتلك 10 قطع أراض فى بيت الوطن وشمال الرحاب والشركاء فى الشركة هما عبدالله الشيمى، ومحمد الفولى.
ذكر أن الشركة تعمل خلال الفترة الحالية على إطلاق منصة لتسويق العقار محليًا وخارجيًا بجانب إطلاق نسخة موبايل أبلكبشن، وستساعد تلك المنصة العميل اختيار الوحدة سواء للإيجار أو التمليك بطريقة سهلة وميسرة.
تابع: سيتم العمل على إضافة أكبر عدد من الوحدات الجاهزة للبيع، وبالنسبة للعميل الراغب فى الشراء بالتقسيط أو كاش سيتمكن من اختيار الأنسب له من خلال المعلومات التى تتضمنها المنصة.
لفت إلى أن المنصة ستضم معلومات عن السوق العقارى ودراسات وإحصائيات، ونستهدف ضم وتدريب عدد كبير من الشباب المهتم بالتسويق فى السوق العقارى، بالإضافة إلى منح مساحة كبيرة للعقارات المستهدف تصديرها فى السوق المحلي والدولي.
ذكر أن الخطة التى تعمل الدولة عليها خلال الفترة الحالية بشأن ترقيم العقار هيساعد على تصدير العقار عبر المنصة، لأن العميل من خلال الموقع سيتمكن من الحصول علي المعلومات والبيانات التي تساعده علي اتخاذ قرار الشراء, كما ان الشركات ستستطيع عرض وحداتها سواء للبيع أو للإيجار بشكل مجانى وبالتالى يستيطيع العميل الأجنبي البحث عن طلبه على المنصة وشراء ما يناسبة.
لفت إلى أن المنصة ستعمل علي وضع سعر  تطور العملة لعدد من السنوات بالإضافة إلى تاريخ تطوير المنطقة منذ أن كانت أرض فضاء حتى تم تعميرها وتوطين السكان فيها.
ذكر  أن الشركة لا تستهدف فقط العميل المصرى من خلال المنصة، ولكن تصدير العقار هو الهدف الرئيسي لها ومن المتوقع أن تتلقى الشركة من شركات التطوير العقارى طلب بطرح وحداتهم على تلك المنصة، التى من المرتقب إطلاقها بنهاية 2024.
لفت إلى أن “شركة هاوس أوف بريكس” ستوقع شراكة استراتيجية مع شركة “امتلاك” وأول المشروعات المشتركة هو طرح مول تجارى فى التجمع الخامس وخلال سنة هيتم تشغيله وتسليمة.
تابع: تمتلك شركة امتلاك أيضًا مشروع على مساحة 15 ألف متر مربع بمنطقة الياسمين، ومشروع آخر سكنى على مساحة 30 فدان.
أشار إلى أن الشركة تعمل حاليًا على إعداد دراسات الجدوى للمستثمرين بالإضافة إلى التعديلات التى تقدمها فى خطط التسويق والمبيعات.
كما ذكر أن كثرة المعارض غير مجدى, وان معرض “سيتى سكيب” يعد أكثر المعارض الناجحة، والمردود من خلال المشاركة فى المعرض ليس للمطوريين بل هو العميل.
تابع أن تصدير العقار ومن أجل الوصول إلى هذا المعنى يجب أن يسبقه تصدير أشياء أخرى لجذب المستثمر الاجنبي للدولة مثل التسويق للطفرة العمرانية والتنموية التي تمت في السنوات الاخيرة وكذلك التسويق للمناطق السياحية والمناظر الطبيعية الموجودة فى الدولة المصرية وهذا تفعله الدول  حاليًا”.
ذكر أن مصر بها حتى الآن 36 مدينة ذكية جديدة تم إنشائها خلال السنوات الاخيرة، و ينبغى التسويق لها والتركيز عليها بجانب التسويق للعاصمة الإدارية الجديدة و العلمين.
وذكر أن المواطن المصرى المغترب لدول الخليج يحتاج إلى توفير سكن يتلائم مع إمكانياته و تطلعاته.
كما اقترح أن تتجه شركات التطوير إلى فتح مكاتب لها فى دول أجنبية حتى يساعدها ذلك على فتح أسواق جديدة للعقار المصرى فى السوق الأوروبي والخليجي.
تابع: انضمام مصر لمجموعة بريكس سيفتح اسواقا جديدة للعقار المصرى مع الدول أعضاء البريكس لذلك ينبغي على الحكومة افتتاح مكاتب تمثيل فى تلك الدول الأعضاء للترويج للعقار المصري فى دول مثل الهند وروسيا والبرازيل وهذا الأمر يساهم في تعزيز تدفق النقد الأجنبي إلى السوق المصري”.

Related posts

دكتور عبد الحميد الوزير الاستثمار فى العقار السكني يحقق أعلي عائد استثماري

Mahmoud khalil

كابيتال لينك تطلق مرحلة جديدة من مشروعها كارديا (كاسترو فيلا) بالعاصمة الإدارية الجديدة

Mahmoud khalil

بلو تاجز للبرمجيات تقدم حلولاً تكنولوجية ذكية لخدمة الشركات العقارية لتتواكب مع التطورات العالمية

Mahmoud khalil

Leave a Comment

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy

Do you like us? Subscribe Now

Join our newsletter and get all newest submissions first! New stuff everyday!