بالعربي

أجنا للتنمية العمرانية تجهز لإطلاق مشروع سكني بشرق القاهرة يتكامل مع محفظة مشروعاتها

رئيس مجلس الإدارة

السوق العقاري يضم فرصًا استثمارية متاحة للشركات الجادة

رئيس القطاع التجاري

نبحث عن المشروعات المميزة في كافة تفاصيلها لتقديم منتج عقاري يناسب عملائنا

تجهز شركة أجنا للتنمية العمرانية لإطلاق مشروع متعدد الاستخدامات والذي سيكون علامة مميزة في شرق القاهرة، كما سيتكامل مع المشروع الحالى الذى تنفذه حاليا الشركة بالسوق العقاري.
قال المهندس أسامة شلبي، رئيس مجلس إدارة شركة أجنا للتنمية العمرانية، إن استمرار تنفيذ الدولة للنهضة العمرانية يضمن استمرار وجود فرص استثمارية أمام الشركات الجادة، ورغم التحديات المفروضة على السوق العقاري إلا أن الفرص لا تزال قائمة أمام الشركات ذات الملاءة المالية القوية والمرونة وسابقة الأعمال القوية التي تعزز ثقة العملاء بها باستمرار.
ولفت إلى أن الشركة تعمل على خطتها التوسعية بالتوازي مع استمرار العمل بمشروعها الحالي، مما يعكس رؤية شاملة وخطط مفصلة للشركة، حيث تستمر الشركة في القيام بالدراسات السوقية لاكتشاف الفرص الاستثمارية المتاحة باستمرار ودراستها للاستحواذ على أفضل المعروض من هذه الفرص.
وأوضح أن حجم التيسيرات التي تقدمها الحكومة لدعم السوق العقاري يعزز الخطط التوسعية للشركات العقارية، كما أنه يعزز عنصر الابتكار لدى الشركات لتقديم منتجات عقارية قادرة على المنافسة العالمية.
وتابع الدكتور معتز شلبي، رئيس القطاع التجاري بشركة أجنا للتنمية العمرانية، أن المشروع يتميز بموقع غير متكرر، حيث يعد الموقع الفريد أحد العناصر التي تضمن عائدا استثماريا أكبر للمشروع باستمرار، وخاصة في حالة توافر الخدمات بجوار منطقة المشروع، وهو ما يحقق التكامل في محفظة مشروعات الشركة ويلبي احتياجات قاعدة عريضة من العملاء الحاليين والمستهدفين. مضيفا أنه من المخطط الإطلاق الرسمي للمشروع خلال الربع الأول من 2024.
وأشار إلى أن الشركة تبحث دائمًا عن المشروعات المميزة في كافة تفاصيلها، بداية من اختيار موقع استثنائي للمشروع، وتنفيذ تصميم معماري فريد، وعمل تقسيم داخلي للمشروع يضمن أفضل استغلال للمساحة وخاصة في ضوء ارتفاع تكلفة التنفيذ، على أن تعلن الشركة عن مزيد من تفاصيل المشروع قريبًا مع طرحه رسميًا للعملاء بالسوق العقاري.
ونوه إلى أن الشركة تعمل بكامل طاقتها في مشروع “كارنيليا” بالعين السخنة، وذلك بالتوازي مع إطلاق المشروع الجديد، وهو ما يعكس استمرار العمل وبقوة ومواكبة مستمرة لكافة التطورات السوقية وانعكاسها على خطط الشركة، مشيرا إلى أن مشروع “كارنيليا السخنة” يقام على مساحة 100 فدان بإجمالي استثمارات تتجاوز الـ8 مليارات جنيه، ويتم تنفيذ المشروع على 6 مراحل، ويتضمن فيلات وتوين هاوس وتاون هاوس وشاليهات وفندق 5 نجوم ومنطقة تجارية.

Related posts

شركه TPB للاستشارات والتسويق العقاري تنضم لتحالف RED Collaboration في إطار خطتها التوسعيه

Mahmoud khalil

انطلاق الصالون العقاري تحت عنوان كيفية إدارة بيزنس من خلال الذكاء الاصطناعي ..اليوم

Mahmoud khalil

خبراء يناقشون فرص العقار في المنافسة مع الأوعية الادخارية الأخرى خلال فعاليات النسخة الثانية من مبادرة رابطة الوسطاء

Mahmoud khalil

Leave a Comment

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy

Do you like us? Subscribe Now

Join our newsletter and get all newest submissions first! New stuff everyday!