بالعربي

٥ مليارات جنيه مبيعات مشروع D.O.S.E  بالساحل الشمالى وندرس التوسع فى مشروعات جديدة بمصر والسعودية

المشروع يقع على على مساحة ١٢٥  فدان بأحد اجمل شواطئ العالم  بمنطقة رأس الحكمة.

ادريس محمد – الرئيس التنفيذى لشركة اكام الراجحى.

كشف ادريس محمد – الرئيس التنفيذى لشركة اكام الراجحى للتطوير العقارى عن نية الشركة للدخول إلى السوق السعودى قريبا خاصو وان هناك دراسات جدية لعدد من المشروعات فى ظل النهضة العمرانية الكبرى التى تشهدها المملكة العربية السعودية الآن مشيرا إلى أن الشركة لديها خطة طموحة للتوسع داخل السوق المصرى أيضا بطرح مشروعات عمرانية جديدة خلال الفترة المقبلة وتقوم الان بدراسة عدد من الفرص الاستثمارية التى تتماشى مع منهاجها فى تنفيذ مشروعات عمرانية مستدامة ومتفردة من حيث الخدمات والتصميمات الهندسية التى تكون مصدرا اساسيا لتعميق مفهوم جودة الحياة والسعادة داخل كافة مشروعاتها.

إعداد مخطط جديد لمنطقة الساحل الشمالى يضع مصر على خريطة السياحة العالمية ويجذب المزيد من الاستثمارات الأجنبية.

وأضاف ادريس أن شركة اكام الراجحى منذ انطلاقها بالسوق المصرى وهى تعتمد على استراتيجية واضحة من حيث اختيار اماكن مشروعاتها بأفضل الأماكن الاستثمارية فى مصر بالإضافة إلى مراعاة التصميمات المعمارية والخدمات الترفيهية الفريدة التى يقدمها المشروع لقاطنيه لتحقيق اعلى معدلات السعادة والراحة والرفاهية وهذا ما تم مراعاته فى مشروع D.O.S.E  الساحل الشمالى الذى حقق منذ انطلاقه بالسوق المصرى اقبالا كبيرا من العملاء والذى حقق حجم مبيعات تقترب من ٥ مليارات جنيه
مشيرا إلى أن الشركة أطلقت مشروعها المبتكر  ” Dose” في منطقة رأس الحكمة بالساحل الشمالي الجديد، بإجمالي استثمارات تقدر بنحو  8  مليارات جنيه على مساحة 125 فدان بعدد من الخدمات الجديدة والمتفردة فى هذه المنطقة الحيوية جدا على الساحل الشمالى الجديد .

اكبر التحديات التى واجهتنا وضع حلول جوهرية قبل إطلاق المشروع لكل مشكلات عملاء الساحل.

وأكد ادريس  إن استراتيجية وخطط الشركة خلال الفترة المقبلة تعتمد على التوسع فى افضل المناطق الحيوية فى مصر والتى تتماشى مع الخطط التنموية للدولة ، لافتا إلى ما تشهده مصر الآن من نهضة عمرانية أعطى دافع قوى وكبير للشركات المصرية العاملة بالمجال والمستثمرين العرب و الأجانب فى التوسع بالسوق المصرى واغتنام فرصة توسع الدولة فى إنشاء مدن ومشروعات عمرانية جديدة، خاصة فى مدن الجيل الرابع واهتمام الدولة بتنمية منطقة الساحل الشمالي الغربي من خلال توحيد جهة الولاية وإعداد مخطط عالمي لتنمية المنطقة مما سيساهم بشكل مباشر فى وضع مصر على خريطة السياحة العالمية ويحقق التنمية المستدامة بالمنطقة.
مشيرا إلى انهم حرصوا على تنفيذ مشروع عالمى على شاطئ بواجهة بحر  ٤٥٠  متر  ،وسط مسطحات مائية واسعة  ومناطق مفتوحة تمثل ٧٠ % من مساحة المشروع  تمثل، وومساحة ٩ فدان عبارة عن بحيرات صناعية لتقديم إطلالة مائية لكل الوحدات لتطل كافة الوحدات حتى البعيدة عن البحر، على الماء مباشرة بالإضافة إلى أن أكثر من ٦٠ % من الوحدات ترى البحر و٣٠ % برؤية واطلالة كاملة للبحر و١٠ % من الوحدات فقط على البحيرات وحمامات السباحة بالإضافة إلى وجود ٣٠ كهف سياحى يحتوى على حمامات سباحة خاصة لضمان الخصوصية برؤية بانورامية للبحر والمشروع بالكامل.

مشروع ” Dose  ” يقدم للسوق فكر فلسفى مبتكر ليمنح عملاءه أعلى مراحل السعادة.

كما يوفر مجموعة متنوعة وشاملة من الخدمات والمرافق بما في ذلك وحدات فندقية مميزة و فندق عالمي فاخر 5 نجوم،  ومول للتسوق، وشاطئ خاص،ومطبخ مركزى ، اماكن خاصة بانشطة الأطفال المختلفة لتنمية المهارات الخاصة من خلال اللعب والابتكار  ، ومطاعم، ومقاهي، ونادي خاص للأعضاء على الشاطئ ، وإنشاء عدد ٧ لاجون  بطول المشروع وعدد من حمامات السباحة اللا متناهية ، وصالة العاب رياضية ترى البحر ،ومركز طبى مجهز على اعلى مستوى لتوفير كافة احتياجات العملاء داخل المشروع ، علاوة على تمتع المشروع بعدد من الوحدات متنوعة المساحات والتى تناسب جميع احتياجات العملاء  .
حيث وقعت شركة اكام الراجحى للتطوير العقارى بروتوكول تعاون مع مجموعة فنادق ومنتجعات “IHG  ” إحدى الشركات الفندقية الرائدة في العالم لإدارة الفندق الخاص  . بمشروع  Dose ”  ” تحت العلامة التجارية ” فوكو ” ليكون بذلك اول فندق يحمل هذه العلامة المميزة في عالم الفنادق على شاطئ البحر الأبيض المتوسط.

وقعنا بروتوكول تعاون مع  مجموعة فنادق و منتجعات IHG  لإدارة و تشغيل فندق Voco بمشروع  D.O.S.E بالساحل الشمالي.

مشيرا إلى أن مجموعة فنادق ومنتجعات IHG بشكل عام والعلامة التجارية فوكو بوجه خاص لهما مكانة عالمية مرموقة صاحبة البصمة المميزة والراسخة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا ومن خلال تواجدها في عدة مواقع في الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية، ولذلك سيكون بمثابة خطوة قوية جدا كأول منتجع فندقي يحمل علامة ” فوكو ” على البحر الأبيض المتوسط ، وسيساهم في تلبية رغبات عملاءنا في أن يكون المكان كما وعدنا أفضل واجهة ترفيهية والأكثر تميزا في مصر. 
اما بالنسبة لخطط الشركة فى التوسع خلال الفترة المقبلة اكد الرئيس التنفيذى إن استراتيجية وخطط الشركة خلال الفترة المقبلة تعتمد على التوسع في افضل المناطق الحيوية في مصر والتي تتماشى مع الخطط التنموية للدولة وخاصة في المدن الساحلية والجديدة ، مما سيساهم بشكل مباشر في وضع مصر على خريطة السياحة العالمية.
وأضاف أن فندق ومنتجع ” فوكو ” سيتكون من ٣٠٠ غرفة فندقية وشاليهات وتوين هاوس على البحر مباشرة ، ويوفر إطلالة بزاوية 360 درجة لا متناهية ومذهلة على الشاطئ ويقدم كافة الخدمات الترفيهية والسياحية للمشروع ومناظر طبيعية وبحيرات صناعية وحمامات سباحة ونادي صحي وممرات للجري وركوب الدراجات ومركز تسوق ومنتزه مائي “Dose أكوا بارك” لتوفير اعلى معدلات الراحة والسعادة لعملائنا.

Related posts

البروج مصر تتعاقد مع سافيلز مصر لإدارة وتشغيل وتأجير مشروعيها بالعاصمة الإدارية

Mahmoud khalil

“هاوس بيلدنج للتطوير” تعيد إطلاق مبادرة “استثمارك في أمان” للمرة الثانية لوحدات سكنية بسعر التكلفة

Mahmoud khalil

بحضور السفير السوداني في مصر.. إنطلاق الفعاليات الترويجية لـ “معرض إنفستور العقاري” أهل السودان من خلال ملتقى المستثمرين

Mahmoud khalil

Leave a Comment

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy

Do you like us? Subscribe Now

Join our newsletter and get all newest submissions first! New stuff everyday!