بالعربي

الهيئة العامة لتعاونيات البناء والإسكان تستعرض أكبر منطقة صناعية في الشرق الأوسط في منتدى الأعمال الأفريقي السنغافوري

انطلقت فعاليات منتدى الأعمال الأفريقي السنغافوري، الذي يهدف إلى تعزيز التعاون وتبادل الخبرات بين المشاركين من مختلف المجالات، لتوطيد العلاقات الاقتصادية بين أفريقيا وسنغافورة. وشهد المنتدى مشاركة شركة جي في للاستثمارات، وهي الشركة المصرية الوحيدة المشاركة في المنتدى، والشركة الأبرز ضمن الحضور الذين يمثلون مصر.

ترأست الهيئة العامة لتعاونيات البناء والإسكان، ممثلة في الدكتور وليد البارودي رئيس الهيئة ومدير مشروع مدينة طربول، وفد مدينة طربول الصناعية في هذا الحدث، إذ يعد المشروع الأكبر لشركة جي في للاستثمارات. وتعتبر مدينة طربول الصناعية أكبر منطقة استثمارية في الشرق الأوسط.
وأعرب الدكتور وليد البارودي عن اعتزازه بمكانة طربول كأكبر مدينة صناعية في المنطقة، وأشاد بالتعاون الاستراتيجي مع شركات مثل EGIS، وOrange، وCeEntek، وEurocert، بالإضافة إلى شركة لوكتون لوساطة التأمين، وVoltere، وشركة أمارينكو سولاريز، وH2 global Energy، وGord، وغيرها، وأكد التزام الهيئة بتطويرها وعقد شراكات متنوعة لتعزيز القطاع الصناعي في مصر.
تمتد مدينة طربول على مساحة شاسعة تبلغ 109 ملايين متر مربع، وتعتبر نموذجًا مثاليًا للمدينة الصناعية المستدامة متعددة الأوجه، فهي تضم مزيجًا فريداً من الأنشطة الصناعية وأحدث الخدمات المتطورة والبنية التحتية اللوجستية والمباني الإدارية والمنافذ التجارية، بالإضافة إلى توفير السكن للقوى العاملة والمرافق الاجتماعية.

Related posts

تطوير مصر تحصل علي تمويل من البنك التجاري الدولي بقيمة 400 مليون جنيه مقابل أوراق تجارية لوحدات مسلمة بفوكا باي

Mahmoud khalil

كاونسل ماسترز تعلن عن تلقي طلبات حجز الوحدات التجارية في المرحلة الثانية من ممشى أهل مصر

Mahmoud khalil

ضياء الدين فرج: السوق العقاري مستفيد رئيسي من إجراءات الحكومة لدعم الاقتصاد المصري

Mahmoud khalil

Leave a Comment

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy

Do you like us? Subscribe Now

Join our newsletter and get all newest submissions first! New stuff everyday!