بالعربي

الرياض كاسيل تشارك عملاءها أبرز مشروعاتها خلال فعاليات سيتي سكيب 2023

الرياض كاسيل تشارك في فعاليات معرض سيتي سكيب 2023 بوحدات مميزة في مشروع فالوري الثورة

أعلنت شركة الرياض كاسيل للتطوير العقاري عن خطتها للمشاركة في فعاليات معرض سيتي سكيب 2023، وذلك ضمن خطة الشركة للوصول للعملاء المستهدفين بمشروعاتها، والتعرف على أبرز احتياجات العملاء في المشروعات المطلوبة.

قال المهندس وسيم طه، مدير عام شركة الرياض كاسيل للتطوير العقاري، إن معرض سيتي سكيب إحدى الفعاليات الهامة التي تتواجد بها الشركة للإعلان عن أبرز التطورات في مشروعاتها، وزيادة قاعدة عملائها، وكذلك التعرف على تطورات السوق وأبرز التوجهات، لافتا إلى أن المعارض العقارية إحدى الآليات التسويقية التي تفيد في التواصل مع العملاء.
وأوضح أن الشركة تخطط للمشاركة بوحدات مميزة في مشروع “فالوري الثورة”، وهو أحد المشروعات المميزة التي تنفذها الشركة فهو مشروع سكني فندقي إداري تجاري يقع في أفضل موقع بشارع الثورة الرئيسي مباشرة وبجوار سيتي سنتر ألماظة، ويقع على مساحة 28.800 متر، ويضم وحدات تجارية وإدارية وسكنية فندقية، بالإضافة إلى أنشطة تجارية وترفيهية.
وأشار إلى أنه من المتوقع أن يشهد المعرض إقبالا قويا من العملاء، وخاصة مع استمرار ثقة الناس في العقار باعتباره ملاذا آمنا آمن للاستثمار ومخزنا آمنا للقيمة، ويعتبر أداة ادخار خلال أوقات التحديات الاقتصادية، كما أن تميز العروض التي تقدمها الشركات العقارية خلال فترة المعرض تجعلها فرصة استثمارية قوية جاذبة للعملاء.
وأضاف أن الشركة تخطط التواجد في المعرض وتقديم عروض مميزة على مشروع “فالوري الثورية”، وهو ما يفيد العملاء، كما أنه إحدى الآليات التسويقية لتحقيق الخطط البيعية للشركة في المشروع.

Related posts

ابتكار العقارية تطرح مشروع جديد بمنطقة النرجس بالقاهرة الجديدة

Mahmoud khalil

“سيف العقارية” تخطط لإطلاق مشروعين في شرق وغرب القاهرة خلال 2024

Mahmoud khalil

مجموعة المطورون العرب القابضة توقع بروتوكول تعاون للتمويل العقاري مع مصرف أبو ظبي الإسلامي – مصر

Mahmoud khalil

Leave a Comment

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy

Do you like us? Subscribe Now

Join our newsletter and get all newest submissions first! New stuff everyday!