بالعربي

شركه TPB للاستشارات والتسويق العقاري راعيا رسميا ل Commanders MC في نسخته السابعه

تنطلق يوم الجمعه الموافق 22 سبتمبر، إحتفاليه جروب Commanders Motorcycle Club بمرور 7 سنوات علي تأسيسه، ويعد جروب Commanders Motorcycle Club فريق رياضي في رياضة ركوب الدراجات النارية، كما يعد الجروب من اكبر فرق الـ bikers في مصر ، وكذلك عضو في الإتحاد المصري للدراجات النارية التابع لوزارة الشباب و الرياضة، ويأتي إنعقاد الحدث في إطار تحفيز ودعم السياحه الرياضيه في مصر ، نظرا لما توليه الدوله من إهتمام كبير لمثل هذه الرياضات الان ، ومدي تأثيرها الإيجابي علي دعم وتشجييع السياحه الداخليه في مصر بشكل عام.

ومن جانبه صرح شنوده أمين – رئيس مجلس إداره شركة The PROPERTY BANK للاستشارات والتسويق العقاري، بأن شركته ستكون راعيا إعلاميا للحدث في نسخته السابعه ، ويأتي ذلك إنطلاقا من المسئوليه المجتمعيه لشركته ودورها في دعم وتشجييع مثل هذه الرياضات التي من شأنها أن تعزز وتدعم الرياضه في مصر ، وكذلك لما لها من إنعكاسات علي تعزيز ودعم السياحه في مصر ، وأكد أمين أن مثل تلك الاحداث تعد ترويجيا فعالا للسياحه في مصر وبخاصه السياحه الداخليه.
جدير بالذكر أن شركه The PROPERTY BANK للاستشارات والتسويق العقاري تعد أحد اهم الشركات الرائده في السوق العقاري في مصر ، وذلك بخبره تمتد لاكثر من 15 عام في مجال التسويق والاستشارات العقاريه ، كما سيقوم فريق التسويق والمبيعات بشركه THE PROPERTY BANK بتقديم كافه المعلومات والخدمات التسويقه للافراد المشاركين من الجمهور خلال الحدث ، وممن يرغبون في تملك العقار ، كما سيقوم فريق التسويق داخل الشركه بتقديم فيلم ترويجي لكافه المشروعات العمرانيه الجديده التي نفذتها مصر علي مدار السنوات الماضيه مثل مشروعات العاصمه الاداريه الجديده والعلمين الجديده ، والتي أصبحت الان قادره علي استضافه مثل تلك الفاعليات والمهرجانات الرياضيه ، والتي من شأنها تنعكس بالإيجاب علي الاقتصاد المصري ، وكذلك الترويج لمثل هذه الأنواع من السياحه الرياضيه.
وفي ذات السياق ذكرت السيده / اني نصار – رئيس مجلس إدارة شركه owlsevents ، المنظمه للاحتفاليه ، أن إحتفالية كوماندرز للدراجات النارية هي من أهم الـفعاليات التي تنظمها الشركة و أن تنظيم حدث رياضى مثل حدث كوماندرز كان من الشيء الضخم الذى يتم الترتيب و التنظيم جيدا قبل إقامته حتى يتم بشكل جيد و آمن , و حتى يستطيع كل من المشاركين و المتابعين الاستمتاع به.
و أضافت نصار أنه يتم ذلك من خلال تتبع بعض الخطوات التنظيمية و تدوين كل ما يخص فريق كوماندرز و تفاصيله الدقيقة و تحديد القيم المجتمعية التي يروج لها و ما يخص الحدث و من ثم يتم تحديد الجمهور الذى يهدف لجذبه و الاتصال بوسائل الاعلام الصحيحة لتغطية هذا الحدث بشكل جيد.
كما ذكرت نصار أنه نظرا لاهتمام شركة أولز بتنشيط الجانب الرياضي الخاص بالدراجات النارية و السيارات في مصر فقد كان التعاون مع كوماندر لترويج هذا الحدث مثمر من خلال نشر التوعية الثقافية لهذه الرياضة بين الشباب المهتمين بهواية ركوب الدراجات النارية و تعديل السيارات ، و تأمين هذا الحدث يضم كافة الوسائل التي تمكنهم من ممارسة هذه الهواية بشكل آمن و صورة مشرفة.

Related posts

مزايا للتطوير تطرح المرحلة الثانية بمشروع جيميني تاور ريد & بلو بمبيعات مستهدفة 700 مليون جنيه

Mahmoud khalil

منى العمدة تستضيف خميس عمر على النهار.. اليوم

Mahmoud khalil

ضياء الدين فرج: أداء الرئيس السيسي اليمين من العاصمة الإدارية بداية قوية للجمهورية الجديدة

Mahmoud khalil

Leave a Comment

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy

Do you like us? Subscribe Now

Join our newsletter and get all newest submissions first! New stuff everyday!