بالعربي

شركه محمد طلعت معماريون تشارك في معرض سيتي سكيب العالمي في نسخته الحالية بالرياض

في إطار حرصها علي المشاركه في كافه الفاعليات التي تخدم الصناعة العقارية داخل مصر وخارجها ، تشارك شركه محمد طلعت معماريون، والمتخصصة في مجال الهندسة المعمارية والتصميم الداخلي في النسخة الحالية من معرض سيتي سكيب العالمي أكبر معرض عقاري في العالم ، والذي سيعقد في المملكه العربية السعودية بمدينة الرياض في مركز الرياض للمعارض والمؤتمرات ، تحت شعار ” سيتي سكيب العالمي .. لبناء مستقبل أكثر إزدهارا وحيوية”.

ومن جانبه أكد دكتور مهندس / محمد طلعت – رئيس مجلس إداره شركه محمد طلعت معماريون ، أنه سعيد لمشاركة شركته في حدث مهم وعالمي بحجم سيتي سكيب، وأوضح طلعت بأن مشاركة محمد طلعت معماريون في سيتي سكيب الرياض هذ المرة تأتي في ضوء قيام شركته بتنفيذ العديد من المشروعات في قطاع التطوير العقاري داخل المملكة العربية السعودية ، وأضاف طلعت بأنه منذ إعلان رؤيه المملكة العربية السعودية 2030 في عام 2016 ، والمملكة شهدت تحولا جذريا في كافه القطاعات الاقتصادية ومنها علي وجه التحديد قطاع التطوير العقاري والانشاءات المعمارية، وأن تدشين المملكة العربية السعودية لرؤية 2030 ساهمت بلا شك في بناء مجتمع حيوي واقتصاد قوي للمملكة العربية السعودية، وهو ماجعل المملكة العربية السعودية الان محط أنظار العالم.
وذكر طلعت أن المشاركة في فعاليات معرض سيتي سكيب الرياض ، ستتيح الفرصة الأكبر للافراد والشركات في قطاع الصناعة العقارية والهندسة المعمارية علي التلاقي وتحقيق أكبر قدر ممكن من الخبرات، وأضاف طلعت أيضا بأن شركة محمد طلعت معماريون ستحاول من خلال مشاركتها في هذه الدورة من سيتي سكيب أن تعرض تجربتها في مجال الهندسة المعمارية والتصميميات الداخلية سواء لمشروعاتها داخل المملكة العربية السعودية، وكذلك لمشروعاتها في مختلف الدول الأخرى مثل مصر وتركيا.
جدير بالذكر أن شركة محمد طلعت معماريون تعد أحد اهم الشركات الرائدة في مجال التصميمات المعمارية في منطقة الشرق الأوسط، حيث قامت بتنفيذ العديد من المشروعات داخل المملكة العربية السعودية تتعدي ال 12 مشروع، هذا بالاضافة إلي قيامها بتنفيذ العديد من التصميمات للمشروعات داخل مشروع العاصمة الاداريه الجديدة، وكذلك قيامها بتنفيذ لبعض أعمال التصميمات الداخلية لمباني الوزارات داخل الحي الحكومي بالعاصمة الادارية الجديدة، هذا بالاضافة إلي قيامها بتنفيذ العديد من المشروعات السكنية داخل دولة تركيا.
ويأتي إنعقاد النسخة الحالية من معرض سيتي سكيب الرياض وسط ترقب دولي، وإهتمام كبير من صناع العقار علي مستوي العالم، نظرا لاهمية الحدث، حيث تقام النسخة الحالية بمشاركة 170 دولة من مختلف أنحاء العالم، ومشاركة 350 جهة عارضة محلية وعالمية، وحضور أكثر من 2000 مستثمر، كما ستقام العديد من الجلسات الحوارية والنقاشية خلال أيام المعرض الاربعة بمشاركة مايقرب من 250 متحدث وجهة ممن هم مهتمون بصناعه العقار في العالم وكافة القطاعات الأخرى المرتبطة به.

Related posts

توسع الشركات العقارية في استثماراتها خلال 2023

Mahmoud khalil

إثمار تُطلق أول معرض عقاري للجالية اليمنية في مصر

Mahmoud khalil

الدكتور مينا مجدي رئيسًا تنفيذيًا وعضوًا منتدبًا لمجموعة سترونج بلاك للخدمات التسويقية

Mahmoud khalil

Leave a Comment

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy

Do you like us? Subscribe Now

Join our newsletter and get all newest submissions first! New stuff everyday!