بالعربي

ابتكار العقارية تطرح مشروع جديد بمنطقة النرجس بالقاهرة الجديدة

تطرح شركة ابتكار العقارية مشروع جديدة لها بمنطقة النرجس الجديدة بالقاهرة الجديدة، بمساحات وأنظمة سداد متنوعة وميسرة، وذلك بعد أن حققت نجاحا كبيرا في المشروعات التي تم طرحها بالقاهرة الجديدة خلال الفترة الماضية.

وقال علي عرفه مدير قطاع المبيعات بشركة ابتكار العقارية إن الشركة تمتلك محفظة أراضى متنوعة بمدينة القاهرة الجديدة، حيث تطرح الشركة مشروعين خلال الفترة الحالية، منها مشروع منطقة النرجس الجديدة والذي يتميز بموقعه الدبل فيس ويطل علي حديقة علي مساحة 5 أفدنه، حيث يقرب المشروع من محورين محمد نجيب ومحور جمال عبد الناصر.
وأضاف أن الشركة تقدم العديد من التيسيرات تصل إلي 72 شهرا بمقدم يبدأ من 20% من القيمة الإجمالية للوحدة السكنية، حيث تستهدف الشركة مبيعات عقارية بقيمة 30 مليون جنيه للمشروع، ويتضمن المشروع مساحات متنوعة تبدأ من 190 متر مربع.
وأوضح أن القطاع العقاري شهد رواجا إلي حد كبير في بداية الموسم العقاري، موضحا أن جميع دراسات السوق تكشف أن مدينة القاهرة الجديدة من أكثر المدن العقارية التي تشهد طلبا مرتفعا، وذلك لقربها من العديد من المدن الجديدة كمدينة العاصمة الإدارية ومصر الجديدة ومدينة نصر والرحاب ومدينتى ومدينة المستقبل.
وتوقع عرفه ارتفاعا فى المبيعات خلال الفترة المقبلة، موضحا أن الاستثمار في القطاع العقاري من أكثر الاستثمارات التي تحقق عائد مرتفعا للعملاء، مما يجعل الطلب علي القطاع العقاري في زيادة، وذلك مقارنة بالقطاعات الاقتصادية الأخري.

Related posts

لقاء حصري لإثمار مع سمو الأمير سعود بن وليد بن مساعد آل سعود وحديثه عن فعاليات إثمار العقارية والاستثمارية.

Mahmoud khalil

أرابيسك للتطوير تطرح 3 مشروعات بنظام الإيجار الإلزامي بمدينة الشروق

Mahmoud khalil

نخيل للتطوير تشارك بوحدات مميزة في مشروع دبل تو تاور ضمن معرض انفيستور بالرياض

Mahmoud khalil

Leave a Comment

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy

Do you like us? Subscribe Now

Join our newsletter and get all newest submissions first! New stuff everyday!