بالعربي

لافيتا العقارية تبدأ تسليم المرحلة الأولى لمشروع لافيتا الساحل الشمالي وفقًا للموعد المحدد

 أعلنت شركة لافيتا العقارية عن التزامها بتعاقداتها مع العملاء وبدء تسليم المرحلة الأولى من مشروع “لافيتا الساحل الشمالي”، وهو ما يؤكد جدية الشركة في التنفيذ وملاءتها المالية التي تعزز خطتها التنفيذية.

قال عمرو عبد العزيز، رئيس مجلس إدارة شركة لافيتا العقارية، إن الشركة بدأت تنفيذ المشروع قبل إطلاقه، وركزت بعد الإطلاق على الإسراع بمعدلات التنفيذ بنسبة أكبر، لتتمكن من التسليم للعملاء وفقًا للموعد المحدد، وذلك رغم التحديات المرتبطة بارتفاع تكلفة التنفيذ، مشيرًا إلى أن الشركة ركزت على الوفاء بتعاقداتها للحفاظ على ثقة العملاء بها.
وأكد أن الشركة تسرع التنفيذ والتسليم بالمشروع ليتمكن العملاء من الاستفادة من وحداتهم سواء بالاستخدام أو بالتأجير وتحقيق عائد استثماري، فالعميل هو شريك نجاح للشركة لذا فإن الإدارة تفكر في كيفية تحقيقه عائدا استثماريا من وحدته، مشيرا إلى أن الشركة ركزت على كافة التقاصيل لتنفيذ مشروع نموذجي بالساحل الشمالي.
وأوضح أن مشروع “لافيتا الساحل الشمالي” يقع على مساحة 15 ألف متر مربع، وهو مشروع سكني سياحي متكامل الخدمات، يقع في الكيلو 66 بالساحل الشمالي، ويضم 350 وحدة بمساحات متنوعة تتراوح بين 50 و 105 مترات، مشيرا إلى أن المشروع سيوفر لعملائه تجربة فريدة، كما يضم المشروع خدمات متنوعة أبرزها مول تجاري وحمامات سباحة ولاند سكيب.
وأضاف رامي عبد العزيز، نائب رئيس مجلس إدارة شركة لافيتا العقارية، أن الشركة بدأت في تشطيب الوحدات وهناك عملاء بالفعل قاموا بقضاء إجازتهم الصيفية في المشروع خلال موسم الصيف الجاري، وتم الانتهاء من تنفيذ 2 حمام سباحة بالمشروع، وباقي حمام سباحة يضم أكوا بارك وسيتم تشغيله في موسم صيف 2024.
وأكد أن الشركة نجحت في تسويق المشروع في وقت قياسي ولم يتبق سوى 40 وحدة من إجمالي وحدات المشروع، وسيتم تسويقها وفق جدول معين، حيث استحوذت الشركة على ثقة واقبال العملاء، لافتا إلى أن هذه الثقة تعزز خطط الشركة التوسعية لإطلاق مشروعها الجديد خلال الفترة المقبلة.
وكشف عن خطة الشركة لتنفيذ مشروع جديد في الكيلو 82 بالساحل الشمالي، والذي تم التعاقد على الأرض الخاصة به، وستعلن الشركة عن مزيد من التفاصيل حول هذا المشروع قريبًا، على أن يتم البدء في تنفيذه قبل طرحه للعملاء، وهو ما يساهم في طمأنة العميل على استثماراته، كما يمكن العميل من رؤية المشروع على أرض الواقع قبل الشراء.

Related posts

العاصمة الإدارية الجديدة طفرة حقيقية في الإنشاءات والبنية التحتية

Mahmoud khalil

مجموعة اف اس جي للتطوير العقاري تفتح باب الحجز في المرحلة الأولى بمشروع بالما مول

Mahmoud khalil

أجنا للتنمية العمرانية تطرح وحدات مميزة بأنظمة سداد تنافسية بمشروعها الرائد كارنيليا بمدينة العين السخنة

Mahmoud khalil

Leave a Comment

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy

Do you like us? Subscribe Now

Join our newsletter and get all newest submissions first! New stuff everyday!