بالعربي

أوربت للتطوير العقاري تطلق مشروع مارينا هيلز بمبيعات مستهدفة 3 مليارات جنيه في العين السخنة

 أطلقت شركة أوربت للتطوير العقاري مشروعها العقاري الرائد “مارينا هيلز” بمدينة العين السخنة، بعائدات مستهدفة تبلغ حوالي 3 مليارات جنيه.

قال كريم جمال، رئيس قطاع المبيعات بالشركة، إن المشروع يقع في الكيلو 82 من طريق الزعفرانة العين السخنة، ويقع على مساحة 80 ألف متر، ويتم تسويق المشروع على 3 مراحل بيعية، كما تطرح الشركة أنظمة سداد مميزة ومتنوعة تناسب احتياجات العملاء، مشيرا إلى أن المشروع يضم خدمات متنوعة مثل حمامات السباحة والشلالات والمناظر الطبيعية بخدمات فندقية.
وتابع أن المنتجع سيقدم خدمات فندق جرافيتي السخنة مثل النادي الصحي والجيم والمطاعم المتخصصة وخدمة تنظيف الغرف وخدمة الغرف، وسيتم إدارة المنتجع من خلال شركة جرافيتي لادارة الفنادق والمنتجعات، كما يحتوي المنتجع على شاطئ رملي خاص به مزود بجميع المرافق التي يحتاجها العملاء.
ونوه إلى أن المشروع ملاصق لمول السخنة والذي يعتبر أكبر مول تجاري وترفيهي بالعين السخنة، ويضم علامات تجارية متنوعة لأنشطة متعددة، مما يوفر خدمات متكاملة للعميل.

Related posts

“لاديرا”مشروع عقاري فاخر يتوافق مع رؤية مصر 2030 للتنمية المستدامة في نيو زايد

Mahmoud khalil

نواصي للتطوير العقاري تعلن مشاركتها في «سيتي سكيب» مصر 2023

Mahmoud khalil

دعم القيادة السياسية وتفهم الحكومة لأهمية القطاع عوامل تعزز قوة السوق العقاري

Mahmoud khalil

Leave a Comment

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy

Do you like us? Subscribe Now

Join our newsletter and get all newest submissions first! New stuff everyday!