بالعربي

بالعلمين الجديدة نورث سكوير مول يجذب كبرى العلامات التجارية العالمية والمحلية

كاونسل ماسترز تتعاقد مع عدد من العلامات التجارية العالمية والمحلية بالمرحلة الأولى من نورث سكوير مول لافتتاحها فى صيف 2023

أعلنت شركة كاونسل ماسترز بدء فعاليات الموسم الصيفي تحت مظلة مهرجان العلمين الجديدة والتى تأتى فى إطار الإفتتاح الرسمي لنورث سكوير كأول وأكبر مركز ترفيهي بالساحل الشمالي، في قلب مدينة العلمين، على مساحة 164 ألف متر مربع، بوجهة فريدة على ساحل البحر المتوسط، وإطلالة على كورنيش العلمين الجديد، خلال شهري يوليو وأغسطس، بإقامة فعاليات رياضية، فنية، ترفيهية، وعروض للأزياء والموضة، وأيضا حفل Star Scrapper العلمين لتكريمات العظماء في مختلف المجالات.
قامت شركة كاونسل ماسترز باعتبارها المسؤولة عن إدارة وتشغيل “نورث سكوير” بمدينة العلمين الجديدة بالاتفاق مع عدد من العلامات التجارية العالمية والمحلية، التي تشارك في فعاليات الموسم الصيفي، التي يتم إقامتها وفقًا لأحدث المعايير العالمية والسياحية لإتاحة تجربة جديدة للمصريين والأجانب، والتي من أبرزها مجموعة الشايع التي تتواجد لأول مرة في الساحل الشمالي بما تمتلكه من علامات تجارية عالمية شهيرة ومفضلة لدى الجماهير.
فى مجال المطاعم والكافيهات يأتي ستاربكس كافيه الذى يقتحم سوق الساحل الشمالى لأول مرة ويقوم بافتتاح أول فرع له فى نورث سكوير مول، وفى مجال الأزياء وملابس الأطفال ومستحضرات التجميل والإكسسوارات تم التعاقد مع H&M، مذركير، ذا بودى شوب، وكليرز، إلى جانب تواجد مجموعة سكاى هوسبيتاليتي التى تمتلك أشهر العلامات التجارية الخاصة بالمطاعم والكافيهات مثل NI الإيطالي والصينى ولو فلاندرين الفرنسى ومون ماكى الأسيوى وسيراى اللبنانى، بالإضافة إلى وجود أكبر جيم رياضى Fit Hub على مساحة 1000 متر وأيضاً مجموعة انتر سبورت الرياضية وسكيتشرز وكوب وبوش شيدز للنظارات و BTC وLink لأرقى وأفخر ماركات الساعات.
يضم نورث سكوير مول أيضا مجموعة صالون الصغير، أوسكار ماركت، وصيدلية Dr. M، وتورتينا وسلطانة أيس كريم، إسبريسو لاب كافيه وFly&Buy و مزايا للعطور، ونت هوم -إحدى شركات القابضة للغزل والنسيج- المتخصصة فى المفروشات المنزلية، كما تتوافر عدد من الخدمات المصرفية لبنك مصر وبنك التعمير والإسكان، ليصبح نورث سكوير مول أكبر صرح تجاري ضخم يخدم سكان مدينة العلمين الجديدة، الجاذبة والصالحة للعيش طوال العام بتوافر كافة الخدمات التجارية والترفيهية التي تظهر للمرة الأولى في العلمين.
قال جورج ميتري، مؤسس ورئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة كاونسل ماسترز، أن الشركة تحرص على إدارة المشروعات السياحية والتجارية بالمستوى العالمى عن طريق استقطاب العلامات التجارية الكبرى على المستوى العالمي والمحلي، وإقامة العديد من الأنشطة الترفيهية والفاعليات الثقافية والموسمية التي تخدم تحقيق الهدف القومي للمشروع والذي يتمثل في خلق وجهات سياحية استثنائية وفقًا لأعلى المعايير الدولية لخدمة الشعب المصري والسياح من مختلف البلاد، ليكون الموسم الصيفي الحالي استثنائيا بكافة المقاييس، بأول وجهة سياحية وتجارية بالعلمين، العاملة طوال العام بفضل ما تمتلكه من كاونسل ماسترز من خبرات في إدارة المشروعات السياحية.

Related posts

مجموعة سوفانا للتنمية السياحية والتطوير العقاري تطرح مرحلة جديدة بمشروع دايموند ريزورت في مدينة رأس سدر بإجمالي 150 وحدة

Mahmoud khalil

التعاون بين المتحدة للتطوير وكونكورد العالمية يشمل الوحدات السكنية للعملاء الراغبين بمشروع جي باي

Mahmoud khalil

«كايرو كابيتال للتطوير» تبدأ تسليم المرحلة الأولى بمشروع «ليك ويست1» بنهاية العام الجاري

Mahmoud khalil

Leave a Comment

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy

Do you like us? Subscribe Now

Join our newsletter and get all newest submissions first! New stuff everyday!