بالعربي

تطوير مصر تطلق ريفرسايد باي-ريفرز وتضم شقق سكنية ودوبلكسات بمساحات متنوعة تتميز بالخصوصية والحصرية

بعد النجاح الذي حققه مشروع ريفرز بالشيخ زايد الجديدة..

تطوير مصر تطلق ” Riverside- By Rivers ” وتضم شقق سكنية ودوبلكسات بمساحات متنوعة تتميز بالخصوصية والحصرية

أعلنت شركة تطوير مصر-إحدي شركات التطوير العقاري الرائدة في مصر- إطلاق “Riverside ” في مشروع ريفرز بمدينة الشيخ زايد الجديدة على مساحة 30 فدانًا وتضم وحدات سكنية تتنوع بين شقق سكنية ودوبلكسات بمساحات مختلفة، وتتميز بكونها منطقة منفصلة ومسورة ليتمتع ساكنيها بالخصوصية، وذلك لتلبية الاحتياجات المختلفة للعملاء.
تتنوع الشقق السكنية بين غرفتين وثلاثة غرف بمساحات تتراوح من 120 إلى 160 متر مربع، كما تتنوع الدوبلكسات بين ثلاثة واربعة غرف بمساحات تتراوح من 220 إلى 235 متر مربع، كما يتوافر ب “Riverside- By Rivers ” حمامات سباحة ومساحات خضراء ومسطحات مائية ومساحات عامة.
ويأتي ذلك بعد الإقبال الكبير الذي شهده مشروع “ريفرز” بمدينة الشيخ زايد الجديدة، والذي يمتد على مساحة 100 فدان بموقع استراتيجي لكونه على بعد دقائق قليلة من الطرق والمحاور الرئيسية ومطار سفنكس الدولي مما يسهل الوصول إليه من مختلف الوجهات، ويتميز المشروع باحتوائه علي جزء كبير من المساحات الخضراء والمسطحات المائية ليضمن لكل وحدة في المشروع إطلالة على المناظر الطبيعية عبر تصميم فريد للأنهار المتشابكة مع الحدائق المركزية، وكذلك تصميم هندسي حديث للوحدات يتماشى مع العمارة المعاصرة، علاوة على ذلك يتوافر بالمشروع مركز تجاري يضم مطاعم ومحلات، كما يحتوي علي clubhouse، وصالة للألعاب الرياضية، مع تخصيص ممرات لممارسة رياضة المشي وركوب الدراجات.
ويعد “ريفرز” أحدث مشروعات شركة تطوير مصر في قطاع السكن الدائم، و أول مشروع للشركة بغرب القاهرة وبالتحديد بمدينة الشيخ زايد الجديدة، والذي من خلاله نجحت “تطوير مصر” في التواجد بجميع الوجهات العقارية الرئيسية في مصر؛ لتوفر لعملائها تنوعًا يتناسب مع احتياجاتهم المختلفة، ويعزز من ريادة الشركة في السوق العقاري المصري بعد وضع بصمتها في شرق وغرب القاهرة وساحلي البحر الأحمر والأبيض المتوسط.

Related posts

إيفيد العقارية تطلق مشروعي بارك فالي بلو وبارك فالي جي سي بغرب القاهرة باستثمارات 700 مليون جنيه

Mahmoud khalil

التعاقد مع استشاري الإدارة والتشغيل يخلق مشروع قابل للتشغيل بعائد مرتفع

Mahmoud khalil

غرفة التطوير تستعرض قائمة التيسيرات الممنوحة للشركات بعد لقاء رئيس الوزراء ووزير الإسكان

Mahmoud khalil

Leave a Comment

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy

Do you like us? Subscribe Now

Join our newsletter and get all newest submissions first! New stuff everyday!