بالعربي

انطلاق فعاليات النسخة الرابعة من معرض ذا كابيتال ايجيبت تحت شعار معرض افتتاح العاصمة غدا السبت

انطلاق فعاليات النسخة الرابعة من

  THE CAPITAL EGYPT EXPO

 بمشاركة 30 مطورا عقاريا غدا السبت.

أحمد المنشاوي اختيار توقيت مثالي لانطلاق المعرض بالتزامن مع الانتقال الحكومي للعاصمة الإدارية.

أسامة المنشاوي المعرض يضم مشروعات جاهزة للتسليم بأقساط تصل إلى 10 سنوات.

أعلنت شركة ديارنا للتسويق العقاري عن انطلاق فعاليات النسخة الرابعة من معرض ” THE CAPITAL EGYPT EXPO”، غدا السبت 25 فبراير الجاري، وذلك بمشاركة 30 شركة تطوير عقاري تقدم حزمة من أبرز المشروعات بالعاصمة الإدارية الجديدة، وبعروض حصرية لا تتكرر أمام العملاء.
قال أحمد المنشاوي، رئيس مجلس إدارة شركة ديارنا للتسويق العقاري، إن المعرض ينطلق تحت شعار “افتتاح العاصمة”، حيث يتضمن مشروعات متنوعة ما بين سكني وتجاري وإداري وطبي يتم تنفيذها بالعاصمة الإدارية الجديدة، كما أنه يأتي بالتوازي مع الانتقال الحكومي للعاصمة الإدارية الجديدة، مؤكدا أن اختيار التوقيت عنصر أساسي من العناصر الداعمة لنجاح المعرض.
وأوضح أنه في ضوء ارتفاع تكلفة التنفيذ بالمشروعات العقارية المختلفة، وانتقال الحياة التدريجي للعاصمة الإدارية، فإن هذه عوامل تساهم في ارتفاع أسعار الوحدات العقارية بالعاصمة الإدارية خلال الفترة المقبلة، مما يجعل الفترة الراهنة الأفضل للشراء والحصول على وحدات بعروض حصرية وفرص استثمارية لا تتكرر.
وأكد أن المعارض العقارية التي تنظمها شركة ديارنا للتسويق العقاري تتميز باختيار التوقيت المثالي للعملاء والشركات المتواجدة بالمعرض، وكذلك تقديم عروض حصرية فقط للعملاء خلال فترة المعرض، لافتا إلى أهمية المعرض لتحقيق التواصل المباشر بين الشركات العقارية والعملاء والتعرف على احتياجاتهم في المشروعات المختلفة.
وأضاف أسامة المنشاوي، المدير التنفيذي لشركة ديارنا للتسويق العقاري، أن الشركة قامت باختيار كافة المشاركين في المعرض بعناية فائقة، بحيث تتوافر بهم سابقة الأعمال القوية، ومحفظة المشروعات المتميزة والمتنوعة، وكذلك تقديم العروض الحصرية الحقيقية التي تفيد العملاء، مشيرا إلى تركيز الشركة على تحقيق التنوع في محفظة المشروعات المعروضة أمام العملاء، بحيث يتم توفير الوحدات المطلوبة لكافة العملاء.
وأشار إلى أن المعرض يضم وحدات متاحة في منطقة R3 ومنطقة R7 ومنطقة R8 بالعاصمة الإدارية الجديدة، وبعض هذه الوحدات متاح للتسليم الفوري وبأقساط تصل مدتها إلى 10 سنوات وبعضها يتم تسليمه قريبًا، حيث تتمتع كافة الشركات المتواجدة بالمعرض بالإلتزام في التسليم والجودة في التنفيذ، بالإضافة إلى تقديم خدمات إدارة قوية لعملائها بالمشروعات المختلفة.
وتابع أن المنافسة بين الشركات المتواجدة في المعرض تفيد العميل في الاستفادة من أفضل العروض الحصرية المتاحة، وكذلك الاختيار من عشرات المشروعات المتاحة في مكان واحد، مما يمكن العميل من اتخاذ قراره الشرائي، متوقعًا نجاح الدورة الرابعة من المعرض لأن الشركة كونت قاعدة عملائها من الدورات السابقة والذين لديهم رضا قوي وإقبال على كل ما تقدمه شركة ديارنا من فعاليات ومعارض مختلفة.

Related posts

تعيين الدكتور المهندس أشرف هلال عضوًا بمجلس إدارة شركتي «IMS للتطوير» و«وينفسيتور للاستثمار»

Mahmoud khalil

كونكريت للتطوير العقاري تضخ استثمارات بقيمة 2.5 مليار جنيه في مشروعاتها بالتجمع الخامس 2024

Mahmoud khalil

شركه Dotshub تدعم تصدير العقار بإطلاق خدمات جديده بنظام profit.

Mahmoud khalil

Leave a Comment

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy

Do you like us? Subscribe Now

Join our newsletter and get all newest submissions first! New stuff everyday!