بالعربي

انجاز تعلن عن رؤيتها الجديدة للشركة وخططها للتوسع

في ليلة من الإبداع والتميز، وبحضور نخبة من رواد الأعمال، وممثلي وسائل الإعلام في فندق Triumph Luxury Hotel، أُطلق حدث Engaz Rebranding 2023 برعاية الرئيس التنفيذي لشركة انجاز لتكنولوجيا المعلومات، محمد حميده، للكشف عن الرؤية الجديدة للشركة. عُرضت مجموعة من أحدث المنتجات الخاصة بالشركة، وأعلنت شركة انجاز لتكنولوجيا المعلومات أنها تهدف إلى التوسع في مناطق جديدة.

تميزت شركة انجاز لتكنولوجيا المعلومات على مدار سبع سنوات بتقديم برنامج Engaz CRM، وهو برنامج لإدارة علاقات العملاء لشركات القطاع العقاري، والذي يخدم 80% من شركات التطوير العقاري، وشركات التسويق العقاري.
كما أوضح محمد حميده أن هناك سبعة منتجات جديدة تخدم الشركات في مختلف القطاعات، ومن بينها Engaz HR، وهو برنامج لإدارة الموارد البشرية في الشركات، ويساعد على متابعة حضور، وانصراف العاملين بالشركة، ومتابعة الإجازات، والغيابات.
كما أطلقت الشركة أيضا منصة Engaz Builder الذي تستطيع الشركات في القطاع العقاري من خلاله بناء موقع إلكتروني خاص بها، وتسعى شركة انجاز دائما إلى تقديم الحلول التي تساعد الشركات على توفير الوقت، والمجهود عن طريق الذكاء الاصطناعي.
لم يقتصر الحدث على عرض الرؤية، والمنتجات الجديدة فحسب، بل تضمن أيضًا تكريمًا خاصًا لشركاء شركة انجاز، وعملائها الذين ساهموا بشكل كبير في نجاح الشركة على مر السنوات. وقد تم تقديم الجوائز، والشهادات للشركاء الرئيسيين الذين ساهموا بقوة في تحقيق النجاحات المشتركة.
أٌختتم الحفل بكلمات الشكر، والامتنان من قبل محمد حميده، الذي أكد على التزام شركة انجاز لتكنولوجيا المعلومات بمستقبل مشرق يجمع بين الطموح، والتفوق. ودعا الجميع لمشاركة الشركة في هذا العهد الجديد من النجاح، والتميز.

Related posts

تعيين احمد سمير الدسوقى رئيسًا للقطاع التجاري شركة El Gulf Developments

Mahmoud khalil

شركة «AE Media Production» تتعاون مع «Scope Developments» ضمن خطتها لتنويع محفظة مشروعاتها بمصر

Mahmoud khalil

الدكتور مينا مجدي رئيسًا تنفيذيًا وعضوًا منتدبًا لمجموعة سترونج بلاك للخدمات التسويقية

Mahmoud khalil

Leave a Comment

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy

Do you like us? Subscribe Now

Join our newsletter and get all newest submissions first! New stuff everyday!