بالعربي

طرح مرحلة «Mirasol» في مشروع لاميرادا مستقبل سيتي بمساحات وانظمة سداد متنوعة لتناسب عملائها المميزين.

 م. شريف عثمان

تم طرح مرحلة «Mirasol» في مشروع لاميرادا مستقبل سيتي وهي عبارة عن تاون هاوس ودوبليكس بمساحات وانظمة سداد متنوعة لتناسب عملائها المميزين.

140 وحدة تتضمنها مرحلة «Mirasol» بأنظمة سداد مرنة وعائد مجزي للعملاء.

طرحت شركة جراند بلازا للاستثمار العقاري والسياحي، المرحلة الثانية من مشروع لاميرادا مستقبل سيتي «Mirasol»، بمدينة مستقبل سيتي، وتبلغ مساحة المرحلة 9 أفدنة وتضم 140 وحدة.
وقال المهندس شريف عثمان، رئيس مجلس إدارة الشركة، إن المرحلة الجديدة «Mirasol»، عبارة عن تاون هاوس ودوبليكس بمساحات وانظمة سداد متنوعة تناسب حميع العملاء.
وتابع المهندس شريف عثمان إن مرحلة «Mirasol» تضم 80 وحدة تاون هاوس، و 60 وحدة دوبلكس، بمساحات مختلفة.
واضاف المهندس شريف عثمان ان مرحلة «Mirasol» ليس فقط مكان للإقامة؛ ولكنه مثال لتجربة الرفاهية حيث تمتاز بالتصميمات المعمارية الفريدة والتي تلبي رغبة جميع العملاء.
واكد المهندس شريف عثمان ان مرحلة «Mirasol» تمتاز بموقع استثنائي حيث تبعد 15 دقيقة عن مطار العاصمة الجديدة و 20 دقيقة عن مطار القاهرة الدولي و 10 دقائق عن التجمع الخامس و 45 دقيقة عن العين السخنة.
واضاف المهندس شريف عثمان ان مرحلة «Mirasol» تمتاز بالمساحات الخضراء و انظمة حماية و كلوب هاوس و مناطق وقوف السيارات وأنظمة الحريق, لافتا إلى أن الشركة تعمل دائما على تلبية الطلب المتزايد في السوق العقاري بتقديم منتجات عقارية بمساحات وانظمة سداد متنوعة لتناسب احتياجات جميع العملاء.

م. شريف عثمان

جراند بلازا تستهدف 800 مليون جنيه مبيعات من مرحلة «Mirasol» في مشروع لاميرادا مستقبل سيتي.

ولفت رئيس مجلس إدارة شركة جراند بلازا، إلى أن المبيعات المستهدفة من الطرح تقدر بنحو 800 مليون جنيه، وهو ما يأتي وفق الخطة البيعية والتسويقية التي وضعتها الشركة بما يتناسب مع الوضع الحالي للسوق.
وأشار إلى أن الفترة الماضية شهدت إقبالا كبيرا من العملاء على مدينة مستقبل سيتي، بالتزامن مع بدء الشركات في تسليم مشروعاتها، وإنجاز شركة المستقبل للتنمية العمرانية «ميدار» لنسبة كبيرة من المرافق، واستكمال إقامة الطرق داخل مختلف مراحل المشروع وفق الجدول الزمني المحدد.
وأكد أن شركة جراند بلازا انتهت من سداد كامل مستحقات مشروع لاميرادا مستقبل سيتي، والذي يقام على مساحة 28 فدان باستثمارات إجمالية تقدر بنحو 4 مليارات جنيه، لافتا إلى أن الشركة حققت معدلات إنجاز كبيرة في المشروع.

م. شريف عثمان

الشركة أنجزت اعمال الواجهات بالمرحلة الأولى دون اي نغيير في التصميم المعماري لها وبنفس الخامات التي تم اختيارها من البداية.

وتابع المهندس شريف عثمان، أن نسبة التنفيذ في المرحلة الأولى من المشروع وصلت إلى 85%، حيث وجهت الشركة كافة التدفقات النقدية إلى أعمال الإنشاءات، ومن المخطط أن تبدأ الشركة في أعمال التسليم منتصف العام المقبل.
واكد م. شريف عثمان رئيس مجلس إدارة شركة جراند بلازا, ان الشركة أنجزت اعمال الواجهات دون اي نغيير في التصميم المعماري لها وبنفس الخامات التي تم اختيارها من البداية.
وأوضح أن الشركة تسعى للاستفادة من السيولة المتوفرة حاليا في السوق، وخاصة المدخرات التي يرغب أصحابها في توجيهها إلى شراء الوحدات العقارية باعتبارها الاستثمار الآمن، مشيرا إلى أنه من هذا المنطلق وضعت الشركة أنظمة دفع مرنة تمكن العميل من تحقيق عائد استثماري كبير وآمن، ويحقق للشركة أهدافها الاستثمارية.

Related posts

شركه TPB للاستشارات والتسويق العقاري تنضم لتحالف RED Collaboration في إطار خطتها التوسعيه

Mahmoud khalil

بمشاركه ما يقارب من 40 شركه من كبرى شركات التطوير العقاري بالسوق المصري .. إنطلاق معرض 8 RED EXPO

Mahmoud khalil

«مجموعة SD هولدنج» تعتزم التوسع في منطقة القطامية بمشروع سكنى تجاري طبي

Mahmoud khalil

Leave a Comment

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy

Do you like us? Subscribe Now

Join our newsletter and get all newest submissions first! New stuff everyday!