بالعربي

«الرياض كاسيل» تشهد إقبالًا قويًا على جناحها في معرض «سيتي سكيب مصر 2023»

جناح الرياض كاسيل في معرض سيتي سكيب مصر 2023 يشهد زيارات قوية منذ الساعات الأولى

أعلنت شركة الرياض كاسيل للتطوير العقاري وجود إقبال قوي من العملاء على جناحها المتواجد في معرض سيتي سكيب مصر، حيث شهد جناح الشركة زيارات قوية من العملاء وذلك منذ اللحظات الأولى لانطلاق المعرض، مع استمرار وجود إقبال قوي حتى الآن.
قال المهندس وسيم طه، مدير عام شركة الرياض كاسيل للتطوير العقاري، إن العملاء لديهم وعي قوي بأهمية شراء العقار خلال الفترة الحالية سواء للطلب أو للاستثمار، وذلك باعتبار العقار مخزنا آمنا للقيمة وملاذا للاستثمار، كما أن العميل يتعاقد حاليا دون التقيد بأي زيادات مرتبطة بارتفاع الأسعار، مما يرفع الإقبال على شراء العقار حاليا.
ولفت إلى أن تميز المنتجات العقارية التي تقدمها الشركة لعملائها خلال المعرض وتقديم عروض حصرية يرفع إقبال العملاء على الشركة، وخاصة مع وجود وعي لدى العميل يمكنه من اختيار المشروعات المناسبة له مع المطور ذى المصداقية والسمعة القوية، موضحا أن الشركة تواجدت في المعرض بمشروع “فالوري الثورة” أحد مشروعاتها الرائدة.

وأضاف أن مشروع “فالوري الثورة” عبارة عن مشروع سكني إداري فندقي تجاري، ويقع على تقاطع شارع حسين كمال المؤدي إلى مصر الجديدة وصلاح سالم، وبواجهة 450 مترًا مربعًا، وبالقرب من سيتي سنتر ألماظة وسيتي ستارز، وعلى بعد 3 دقائق من مدينة نصر ومطار القاهرة وفي أرقى مواقع مصر الجديدة ويقع المشروع على مساحة 29 ألف متر.
وتابع أن الشركة تقدم أنظمة سداد خلال المعرض تضم التعاقد بأول قسط والباقي على 4 سنوات، أو دفع 7% مقدم والباقي أقساط على 5 سنوات، أو 17% مقدم والباقي أقساط على 6 سنوات، و27% مقدم والباقي أقساط على 7 سنوات، وهي عروض تم دراستها جيدا، كما أنها لقيت إقبال العملاء منذ اللحظات الأولى.
وأوضح أن الشركة حققت معدلات تنفيذ قوية بالمشروع وهو ما يعزز ثقة العملاء في الشركة والمشروع، حيث نفذت الشركة حوالي 80% من المشروع، ومن المخطط تسليم المشروع خلال 3 سنوات، ويتم تسليم جميع الوحدات كاملة التشطيب بالتكييفات.

Related posts

شركة البناء العربي للتطوير تستعد لطرح مشروعات جديدة في الساحل و أكتوبر

Mahmoud khalil

العلمين الجديدة تشهد ختام فعاليات النشاط الرياضي بنورث سكوير مول

Mahmoud khalil

مصطفى محسن: صعوبة التسعير في ضوء الظروف الراهنة تحدٍ يواجه الشركات العقارية بالسوق

Mahmoud khalil

Leave a Comment

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy

Do you like us? Subscribe Now

Join our newsletter and get all newest submissions first! New stuff everyday!