بالعربي

معرض إنفستور العقاري بالرياض من تحطيم أرقام قياسية في المبيعات والحضور إلى تحقيق أهداف الدولة القومية للترويج للعقار المصري

النسخة الرابعة من “معرض إنفستور العقاري” بالرياض حُفرت بصمتها في تاريخ الفعاليات العقارية بالمملكة كأكبر المعارض العقارية وأكثرها تأثيراً على الإطلاق، حيث شهد المعرض إقبالاً غير مسبوق في أولى أيامه مما أدى بشركة إثمار المنظمة للمعرض إلى مده بجولة ثانية ليصل إلى عشرة أيام كاملة، عشرة أيام لم تخلو لحظة من الزائرين الذين تنوعت جنسياتهم واهتماماتهم حتى وصلت إلى أكثر من 13 جنسية عربية وأجنبية مهتمة بالاستثمار والشراء في المشاريع العقارية المتاحة.

افتتحت فعاليات المعرض يوم الخميس الموافق 10 نوفمبر 2022 بفندق إنتركونتننتال الرياض بقاعة الملك فيصل، إفتتاح ملكي رفيع المستوى برعاية وزارة الإسكان والمجتمعات العمرانية، بمشاركة رسمية من المهندس عبدالمطلب ممدوح عمارة نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية، وصاحب السمو الملكي الأمير سعود بن وليد بن مساعد بن سعود بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو الأمير جلوي بن فهد بن عبدالعزيز آل سعود، ومسئولين من وزارة الإسكان السعودي، وإتحاد الغرف السعودية، مع سفير العقارات م. محمد الحسيني، الرئيس التنفيذي لشركة إثمار المنظمة للمعرض، وبصحبة قائمة كبيرة من الحضور وضيوف الشرف من القامات الاستثمارية والعقارية والشخصيات العامة والمؤثرة، واختتمت فعاليات المعرض يوم السبت 19 نوفمبر بنفس القوة التي بدأ بها، بحضور رفيع المستوى ترأسه الأمير نايف بن فواز بن نواف بن النوري الشعلان ولفيف من رجال الأعمال والمستثمرين أصحاب الثقل.
شارك في هذه النسخة الاستثنائية من المعرض شركات عقارية من ثلاث دول عربية، بجانب تواجد كبير من الرعاة ووسائل الإعلام، ومجموعة من شركات التسويق العقاري.
وحضور وفير من الزوار يحصد ثمار الاستعدادات الضخمة للمعرض والحملات الترويجية الموسعة التى امتدت على مدار العام في جذب فئة كبيرة من الجنسيات العربية التي شكلت نصف إجمالي الحضور، في ظاهرة تحدث لأول مرة على الإطلاق في معرض عقاري مصري بالخارج، تعكس حجم الانتشار الواسع الذي حققه المعرض، والذي أثقله سلسة النجاحات الكبيرة للمعرض بفضل جولاته الخارجية على مستوى الدول العربية وملتقى المستثمرين، ونجاحات النسخ السابقة للمعرض بجمهورية مصر العربية.
سجلت النسخة الرابعة من “معرض إنفستور العقاري” بالرياض العلامة الكاملة في نسبة رضاء شركات التطوير العقاري عن الإقبال وتنظيم المعرض، حيث وجدت الشركات في “معرض إنفستور العقاري” ضالتها من العملاء الباحثين عن الاستثمار والجادين في الشراء، وقد تم هذا القياس اعتمادا على إحصاء تم إجراؤه استنادا إلى مجموعة من المعايير المتعارف عليها، وقد تكون هذه هي المرة الأولى لمعرض عقاري مصري بالخارج أن يصل إلى هذه النسب من رضاء الشركات والعملاء على حد سواء.
النسخة الرابعة من “معرض إنفستور العقاري” بالرياض كانت بمثابة ماراثون عقاري مكتمل الأركان من الخيارات العقارية، الفرص الاستثمارية، العروض والتسهيلات الحصرية، حيث سجل المعرض أرقام قياسية على أرض المملكة سواء في مدة المعرض التي وصلت إلى عشرة أيام كاملة، أو في عدد الزوار الذي تخطى 6000 زائر ومستثمر، أو في نسبة التعاقدات الضخمة الذي تمت من خلال المعرض، والحملات الترويجية والملتقيات والفعاليات الجانبية الأكبر والأضخم على الإطلاق، والتى كان منها ملتقى المستثمرين الذي أقيم ببرج المملكة وشارك في افتتاحه معالي السفير المصري السيد أحمد فاروق، وصاحب السمو الملكي الأمير يوسف بن سعود بن عبد العزيز، ومجموعة من السفراء الأجانب والشخصيات العامة والإعلاميين.
“نجاح معرض إنفستور العقاري بالرياض هو نجاح للعقار المصري خارجيا” يقول سفير العقارات م. محمد الحسيني، الرئيس التنفيذي لشركة إثمار، “حقق المعرض تأثير كبير على كافة الأصعدة وخلق تحول مفهوم لدى 70% من الحضور الذين لم يعلموا بحجم المشاريع والاستثمارات المتاحة في مصر إلا من خلال المعرض”، وأكمل حديثه مستطرداً ” الصدى الواسع للمعرض على كافة المستويات الاستثمارية عربيا وإقليميا وحالة الاهتمام الكبير من الجاليات الأجنبية والجهات الدبلوماسية يعكسوا مدى تحقيق المعرض للتعريف المطلوب بحجم التنمية العمرانية الجبارة التي تشهدها مصر الآن.”
تهدف إثمار في خطواتها القادمة إلى تحقيق رؤيتها الشاملة بأن يكون “معرض إنفستور العقاري” هو الفعالية التي تجمع كافة أطراف القطاع العقاري، والتي تتم في إطار آمن وسلس ومُشجع للاستثمار بين الدول، وبصورة أشمل أن تكون معارضها الملاذ الآمن الذي ينتقي لصالح كل المستثمرين والمشترين أفضل الخيارات الاستثمارية، والذي يقدم أعلى تقنية وأحدث الأدوات والآليات المبتكرة لمساعدة ودعم شركات التطوير والتسويق العقاري.

Related posts

شركة «EGY PLAN» تطلق أحدث مشروعاتها «ROVAN city» بالشيخ زايد

Mahmoud khalil

«مقام للتنمية» تطلق مشروع «OPTIMA BUSINESS COMPLEX» بالعاصمة الإدارية بمبيعات مستهدفة 500 مليون جنيه

Mahmoud khalil

رويال للتطوير تنهي إنشاءات مشروعاتها في النرجس الجديدة بإجمالي 15 مشروعًا منفصلًا

Mahmoud khalil

Leave a Comment

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy

Do you like us? Subscribe Now

Join our newsletter and get all newest submissions first! New stuff everyday!