بالعربي

إثمار تُطلق أول معرض عقاري للجالية اليمنية في مصر

أعلنت شركة إثمار لتنظيم المعارض والفعاليات العقارية عن إطلاقها نسخة خامسة من “معرض إنفستور العقاري” تستهدف الجالية اليمنية من المقيمين داخل مصر، والمستثمرين والمشترين اليمنيين الراغبين في التملك والاستثمار في العقار المصري. جاء هذا الإعلان بعد سلسلة من النجاحات التي شهدها المعرض من خلال أربعة نسخ إستثنائية، وبعد نجاح النسخة السابقة في الرياض بحجم استثمارات تجاوز 1.6 مليار ريال سعودي، وتفوقها في فعاليتها الأخيرة “ملتقى المستثمرين أهل السودان” بحضور رفيع المستوى من سعادة السفير السوداني ولفيف من رجال الدولة والدبلوماسيين ورجال الأعمال والتجار والمستثمرين، وقائمة من شركات التطوير العقاري المصرية.

وفي ذات السياق، صرح سفير العقارات م. محمد الحسيني مؤكدا على اهمية المحطات التي تخطوها إثمار لصالح القطاع العقاري المصري قائلاً: ” إثمار تستهدف خلال النسخة القادمة من معرض إنفستور تحقيق أهداف استراتيجية بعيدة وقريبة المدى، تعود بالنفع المباشر على جميع المشاركين سواء من المطورين العقاريين أو من المستثمرين والمشترين، وتخدم سعينا الوطني لتحويل العقار المصري إلى المنتج العقاري الأول على القائمة الاستثمارية الأكثر طلبا حول العالم، وهو سعي نجحنا في تحقيق إنجازات حقيقية منه لمسناها نحن وجميع المتابعين من خلال فعالياتنا السابقة.”
تعد الجالية اليمنية في مصر من أكبر الجاليات العربية والأجنبية المتواجدة داخل مصر، وهي واحدة من أكثر الجنسيات استثمارا في المشروعات المصرية، بتواجد أكثر من 3 مليون شقيق يمني مقيم داخل مصر في مختلف المحافظات، واستثمارات مليارية تصاعدت بشكل ملحوظ منذ العام 2013 وحتى اللحظة.

Related posts

ريبورتاج مصر تستهدف تحقيق 4 مليارات جنيه مبيعات بمشروع مونتي نابوليوني خلال 2023

Mahmoud khalil

تعيين احمد سمير الدسوقى رئيسًا للقطاع التجاري شركة El Gulf Developments

Mahmoud khalil

بمشاركة أكثر من 50 مطور.. نجاح معرض “بريزنتيشن” للمطوري العقاريين

Mahmoud khalil

Leave a Comment

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy

Do you like us? Subscribe Now

Join our newsletter and get all newest submissions first! New stuff everyday!