بالعربي

إنطلاق فعاليات منتدى إدارة المرافق والمنشآت المصرية EFMF ٢٣ أبريل المقبل

تستعد شركة IT – EVENTS لإطلاق فعاليات النسخة الخامسة من منتدى إدارة المرافق والمنشآت المصريةEFMF ، الحدث الأضخم في مجال إدارة المنشآت، يوم 23 أبريل المقبل ولمدة يومان، بفندق كمبينسكي بالقاهرة الجديدة.

وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققته النسخة الرابعة من المنتدى الذي يضم كبرى شركات إدارة المرافق والمنشآت.

وقال المهندس جمال الزيادي رئيس المنتدى، إن النسخة الجديدة من المنتدى التي تقام يوم 23 و 24 أبريل المقبل، تأتي في الوقت الذي يتزايد فيه دور شركات إدارة المنشآت، من أجل الحفاظ على الثروة العقارية في مصر وتعظيم الاستفادة منها؛ خاصة مع بدء تشغيل المشروعات القومية التي تقوم الحكومة بتنفيذها، وعلى رأسها العاصمة الإدارية الجديدة.
وأشار الزيادي إلى أن المنتدى سيشهد هذا العام جلسات نقاشية تتضمن آخر التطورات، في قطاع إدارة المرافق والمنشآت، من أجل زيادة التوعية بأهمية إدارة المرافق والمنشآت، وإتاحة فرص التكامل بين مقدمي الخدمات ومتلقيها وتبادل الخبرات والمعلومات من خلال تدشين جلسات حوارية لمجموعة من المتحدثين المتخصصين، للمساهمة في إزدهار مهنة ادارة المرافق والعاملين بها والوصول بالمهنة لأعلى مستويات الاحترافية بما يصب في نهاية الأمر في مصلحة العميل.
وقال إنه سيتم خلال الجلسات مناقشة العديد من الملفات وعلى رأسها دور الرقمنة في تطوير أداء شركات إدارة المنشآت، وكيفية تغلب شركات الإدارة على تحدي التكلفة، ومدى تحقيق الشركات مبادئ الاستدامة، والتأكيد على الصحة والسلامة المهنية.
ولفت الزيادي إلى أن المنتدى يعمل على تنمية قطاع إدارة المرافق داخل مصر بوجود جميع عناصر منظومة إدارة المرافق، تحت سقف واحد لمدة يومان، من اجل تناقل الخبرات فيما بينهم، موضحاً أن المنتدى سيشهد تواجد أكثر من 30 شركة مصرية وعربية وأجنبية، تقوم بعرض أحدث أساليب إدارة المنشآت في العالم، بالإضافة إلى كبرى شركات الحلول الذكية في مجال إدارة المرافق، من أجل تحقيق التكامل بين الشركات المتواجدة في المعرض، وبين الشركات المصنعة للمعدات الذكية التي توفر الحلول الذكية المستدامة.

وتقام النسخة الخامسة من منتدى إدارة المرافق والمنشآت المصرية EFMF، تحت رعاية وزارة التجارة والصناعة، وكذلك رعاة رئيسيين شركة الدولية لخدمات المرافق و شركة أرما للكيمياوت و شركة فاين، بالإضافة إلى تواجد عارضين أساسيين كشركات السويدي utility والمقاولون العرب وسياك، ورعاة استراتيجيين شركة سيتي إيدج وبنك مصر.
وشهدت النسخة الأخيرة من المنتدي توقيع العديد من مذكرات التفاهم بين الشركات، وعدد كبير من التعاقدات بين الشركات العارضة وبين الزوار، وسط حضور حكومي قوي.

Related posts

د.احمد صقر : SDC لادارة الاصول العقارية تستهدف تطبيق معايير كفاءة ادارة المحافظ العقارية في مصر و انجلترا

Mahmoud khalil

غدا .. انطلاق مؤتمر صناع القرار “القطاع العقاري ” تحت رعاية وزارة الإسكان

Mahmoud khalil

ولاء علمي: أداء اليمين الدستورية من العاصمة الإدارية يؤكد أن مصر دولة عمران وتنمية

Mahmoud khalil

Leave a Comment

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy

Do you like us? Subscribe Now

Join our newsletter and get all newest submissions first! New stuff everyday!