بالعربي

العقار هو الأبن البار العقار يمرض ولا يموت

أكد سامح صبيح ، مدير مبيعات بشركة عقار مصر وخبير عقاري ، وأحد شركاء نجاح شركة إيجي تاورز ، أن العقار هو الملاذ الأمن و هو الأبن البار ويختلف أتجاه بوصلة الأستثمار علي حسب طلبات العملاء.

قال صبيح ، خلال أستضافتة في برنامج “البوصلة” المذاع عبر فضائية النهار ، يوجد أسئلة يجب علي مدير المبيعات أن يسألها للعميل ، مثل إنه متزوج و كم عددٍ الأطفال وهل الأطفال بنات فقط أو أولاد فقط.
استطرد قائلا ” هذة اسئلة مهمة من خلالها نعرف كم سيكون عدد الغرف في الشقة السكنية و كم المساحة المناسبة لهذة الأسرة كما يجب معرفة أيضاً إذا كان العميل يريد شقة سكنية له أو شقة سكنية ليستثمر بها.
كما قال أيضًا صبيح ، إن العقار والمشاريع التجارية التي يستثمر بها العميل لها مواصفات خاصة يجب الأخذ بالأحتياط بها وأن الشقق التي تعمل في الأستثمار هي الشقق الأستوديو التي تكون مساحتها متوسطة و موقعها مميز.و الأفضل أن تكون بجانب جامعة ، ويكون بها إطلاله.
أشار إلى هذة المواصفات في العقار الأستثماري ليحصل العميل علي أقصي أستفادة من هذا الأستثمار وأعلي ربح دون خسارة لإن عند دفع مبالغ كبيرة في عقار لهدف الأستثمار.
وأكد أنة يجب إن تكون الأرباح متناسبة مع التكلفة التي يتكلفها العميل في هذا العقار ، ليحصل علي أعلي فرصة ربح, وقال أيضًا صبيح ، إن من الشركات الناجحة في هذا الجزء من الأستثمار للعملاء ، هي شركة إيجي تاورز, لإنها توفر أسهم تشاركية فندقية أو تجارية يمكن للعميل إن يستثمر بها ويحصل علي عائد ربحي دائم ويزيد كل عام ١٠٪؜.
كما قال أيضًا صبيح ، إنه يجب علي مدير المبيعات أن يوفر عقارات و مشاريع تجارية موثوق بها وعلامات تجارية مشهورة ليضمن للعميل الربح الدائم.
واضاف إلي إن الشركة تضع بنود في العقود إنها ملزمة بالعائد الربحي الذي يحصل عليه العميل وإذا حدث خسائر في العلامة التجارية التي أستثمر بها ، الشركة ملزمة إن تبحث له علي علامة تجارية أخري بنفس المواصفات المكتوبة بالعقد.
كما إنه من ضمن بنود العقد ، إذًا يريد العميل إن يبيع هذة الأسهم التجارية ، تشتري منه الشركة هذة الأسهم بالقيمة السوقية الحالية ويسمي “خروج آمن”.

Related posts

معرض انفستور أهل السودان .. لأول مره في مصر .. إثمار تطلق أول معرض عقاري للجاليات العربية فبراير القادم

Mahmoud khalil

إيسترن العقارية تقترب من انتهاء تنفيذ ٣٠٪ من مشروع جينوفا بالشيخ زايد

Mahmoud khalil

بيت الخبرة الهندسي اي سي بي يشارك في افتتاح دار المسنين لكبار الفنانين

Mahmoud khalil

Leave a Comment

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy

Do you like us? Subscribe Now

Join our newsletter and get all newest submissions first! New stuff everyday!