بالعربي

انطلاق أعمال شركة انكور للتطوير بخطة استثمارية قوية بإجمالي 10 مليارات جنيه خلال عامي 2022 و 2023

تدشين شركة Anchor Developments ذراع التطوير العقاري لشركة “الصرح القابضة”

انطلاق أعمال شركة «Anchor Developments» بخطة استثمارية قوية باستثمارات مبدئية 10 مليارات جنيه.

عمرو علي: التعاقد مع كيان قوى خلال أيام لتطوير مشروع بالعاصمة الإدارية.

بخطة استثمارية طموحة تبلغ 10 مليارات جنيه، انطلقت أعمال شركة Anchor Developments في السوق العقاري، وهي ذراع التطوير العقاري لشركة الصرح القابضة والتي تتمتع بخبرة تمتد لأكثر من 30 عامًا في مجال المقاولات والإنشاءات.

قال المهندس عمرو علي، رئيس مجلس إدارة شركة Anchor Developments، إن التنمية العمرانية التي تشهدها مصر خلال الفترة الأخيرة وتدشين الجيل الرابع من المدن الجديدة أدى لظهور فرص استثمارية واعدة في مجال التطوير العقاري، ومنح الفرصة لظهور جيل جديد قوي من شركات التطوير العقاري للمشاركة في هذه التنمية، والاستفادة من حجم الفرص المتاحة.

وأضاف أن شركة الصرح القابضة تتمتع بخبرة قوية في مجال المقاولات والإنشاءات وهو ما يمنح ذراع التطوير العقاري الجديد خبرة وسابقة أعمال قوية تستفيد منها في تطوير مشروعاتها الجديدة، كما يمنحها الملاءة المالية القوية لتنفيذ مشروعاتها اعتمادا على التمويل الذاتي بشكل أساسي، لافتا إلى أهمية وجود خطة مالية قوية لتنفيذ المشروعات وخاصة خلال الفترة الراهنة التي تتطلب سرعة التنفيذ.

وأشار إلى أنه سيتم الإعلان قريبا عن أول مشروعات الشركة والذي سيتم تنفيذه في العاصمة الإدارية وذلك بعد صدور القرار الوزاري وإعداد الدراسات والتجهيزات التي قاربت على العام، وبالتحالف مع كيان استثماري ضخم، وهو ما يحقق التكامل بين المزايا التي يمتلكها كل من الكيانين، ويبشر بتنفيذ مشروع قوي ومميز في توقيت سريع، موضحا أن العاصمة الإدارية مشروع ضخم تفخر الشركة بأن تطلق أول استثماراتها العقارية في السوق في هذا المشروع القومي الواعد.

وتابع أن العاصمة الإدارية الجديدة كمدينة ذكية ومستدامة أصبحت قبلة الاستثمار في السوق المحلي، ويوجد بها حجم استثمار أجنبي قوي يعكس الثقة في هذا المشروع المتميز، كما تسعى الحكومة باستمرار لتقديم مزيد من المحفزات والفرص التي ترفع حجم الإقبال على المشروع سواء للمستثمرين المصريين أو الأجانب.

Related posts

بمشاركه 43 شركه من كبري شركات التطوير العقاري بالسوق المصري .. إنطلاق معرض 9 RED EXPO غدا

Mahmoud khalil

نقص السيولة النقدية وارتفاع التكاليف و أسعار الأراضي أبرز تحديات القطاع العقاري

Mahmoud khalil

«الرياض مصر» تتعاقد مع «Voice-Of-Facility Management » لإدارة المرافق بمشروعاتها في القاهرة الجديدة والشروق

Mahmoud khalil

Leave a Comment

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy

Do you like us? Subscribe Now

Join our newsletter and get all newest submissions first! New stuff everyday!