بالعربي

رجل الأعمال حسين تامر: القطاع العقاري ساهم في رفع معدلات التنمية الاقتصادية

صرح حسين تامر رجل الأعمال عضو جمعية رجال الأعمال المصريين أن قطاع التنمية العمرانية ساهم بشكل كبير في رفع معدلات التنمية الاقتصادية خلال السنوات الأخيرة.

وقال حسين تامر عضو جمعية رجال الأعمال المصريين خلال تصريحات صحفية أن القطاع العقاري خلق ملايين من فرص العمل للشباب وهو ما ظهر في حجم العمالة الضخم والتوظيف في المدن الجديدة والعاصمة الإدارية وغيرها.
وأضاف حسين تامر أن الطفرة التي شهدها قطاع التنمية العمرانية في مصر ساهمت في خلق جاذبية أمام الاستثمارات الأجنبية سواء في القطاع ذاته أو القطاعات الاقتصادية الاخرى وهو ما ساهم في زيادة موارد الدولة من النقد الاجنبي، مشيرا إلى أنه مع البدء في تفعيل مبادرة تصدير العقار المصري للخارج التي تيسر تملك الاجانب للعقار في مصر فإن ذلك سيحدث تحولا في القطاع.
وطالب حسين تامر عضو جمعية رجال الأعمال المصريين بضرورة العمل على توفير منتج عقاري يتماشي مع إحتياجات ومتطلبات الأجانب، من خلال ما يسمى بالمدن المستدامة، كما توقع أن يكون لمشروع تطوير وتنمية منطقة رأس الحكمة أثرا إيجابيا كبيرا على القطاع العقاري والإقتصاد المصري.

Related posts

ابتكار العقارية تطرح مشروع جديد بمنطقة النرجس بالقاهرة الجديدة

Mahmoud khalil

استثمارات الإماراتية تكرم الدكتور حميد الرجوي بوسام فارس الإنجاز في قطاع العقارات في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

Mahmoud khalil

انجاز تعلن عن رؤيتها الجديدة للشركة وخططها للتوسع

Mahmoud khalil

Leave a Comment

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy

Do you like us? Subscribe Now

Join our newsletter and get all newest submissions first! New stuff everyday!