بالعربي

شركة «AE Media Production» شريك استراتيجي لـ«ريتال للتطوير» في جميع مشروعاتها وأعمالها

شركة «AE Media Production» توقع بروتوكولا مع شركة «ريتال للتطوير العقاري والتنمية السياحية» للتعاون بجميع مشروعاتها

أعلنت AE Media production -إيه إي للدعاية، توقيع مذكرة تفاهم مع شركة ريتال للتطوير العقاري والتنمية السياحية، والتي يتم بموجبها تنفيذ أعمال دعائية وأفلام وثائقية لمشروعات الشركة المتنوعة في القاهرة الجديدة والعاصمة الإدارية والساحل الشمالي والعين السخنة، وهو ما يضيف شريك نجاح جديد قويا ومميزا لقائمة شركاء AE Media production.
قال الدكتور عبدالرحمن عصام عرفة، رئيس مجلس إدارة شركة AE MEDIA PRODUCTION – إيه إي للدعاية والإعلان، إن شركة ريتال للتطوير والتنمية السياحية واحدة من الشركات الرائدة التي تمتلك محفظة مشروعات متنوعة في مناطق متعددة، وبموجب بروتوكول التعاون فإن شركته تقوم بتنفيذ أفلام وثائقية ومواد دعائية لتعزيز الرؤية البصرية لمشروعات الشركة ونقل صورة حية للعملاء الراغبين في التعامل مع الشركة.
وأشار إلى أهمية الأفلام والمنتج الدعائي والترويجي في عصرنا الحالي، مضيفاً ان ذلك يدعم العميل في اتخاذه للقرار الشرائي، ففي إطار قوة المنافسة في السوق العقاري فإن العميل يبحث عن صورة حقيقية من المشروعات المختلفة تكشف عناصر التميز وموقف التنفيذ في المشروع، حيث أصبح الاعتماد على الأفلام الوثائقية والدعائية للمشروعات أحد الآليات المهمة في تسويق هذه المشروعات وتعريف العميل بمزاياها الواقعية.
وأشار إلى الشركة لديها فكر مبتكر وخطة عمل جديدة للترويج لجميع مشروعات ريتال العقارية، بحيث يتم إظهار حجم محفظة الشركة وما هو جاهز منها وما هو قيد التنفيذ، بحيث يتم التعريف بحجم الشركة، وكذلك خططها التنفيذية للمشروعات المختلفة، وذلك باستخدام أحدث المعدات التكنولوجية المتطورة التي تنقل صورة واقعية وحقيقية حتى يشعر المشاهد للأعمال الدعائية وكأنه جزء من الصورة التي يراها.
وأضاف محمود زايد، مدير قطاع التسويق بشركة ريتال، أن التعاون مع شركة AE Media production -إيه إي للدعاية يعد أحد المكونات الرئيسية لخطة عمل الشركة خلال المرحلة الحالية، وذلك لتسليط الضوء على ما تقوم به الشركة من إنجازات في مشروعاتها المختلفة، وتعريف العميل الذي لديه بالفعل وحدة لدى الشركة بتطور الأعمال في المشروع الذي قام بالحجز فيه، وكذلك تعريف العميل المستهدف بحجم مشروعات الشركة ودعمه لاتخاذ القرار الشرائي.
ونوه إلى أن اختيار شركة AE Media production -إيه إي للدعاية للتعاون معها جاء في إطار سابقة أعمالها المميزة في تنفيذ أعمال متنوعة لكبريات شركات التطوير العقاري بالسوق المصري، حيث تمتلك الشركة أدوات عمل بمعايير عالمية تجعلها الأولى في مجال تنفيذ الأعمال الدعائية والوثائقية.

Related posts

دكتور عبد الحميد الوزير تيسيرات الدولة للقطاع العقاري حافزا للمستثمرين للتوسع في خططهم المستقبلية

Mahmoud khalil

غرفة التطوير العقاري تدشن لجنة التواصل مع الجهات الحكومية وإدارة الأزمات لحل مشكلات المطورين

Mahmoud khalil

” ابوحطب ” ملتزمون بأعلى معايير الجودة و التسليم المتفق عليها في مشروعاتنا رغم التحديات الحالية

Mahmoud khalil

Leave a Comment

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy

Do you like us? Subscribe Now

Join our newsletter and get all newest submissions first! New stuff everyday!