بالعربي

عبدالرحمن عصام رائد الأعمال ورئيس AE Media Production : نقدم خبرات عالمية بالتعاون الاستراتيجي مع “المنارة للتطوير”

أعلن الدكتور عبدالرحمن عصام عرفة، رئيس مجلس إدارة شركة AE Media production -إيه إي للدعاية، عن توقيع اتفاقية تعاون استراتيجي لعام 2024 مع شركة منارة للتطوير والتنمية السياحية، والتي ستقوم AE Media Production بموجبها بالتركيز على تقديم أعمال دعائية ومرئية لمشروعات شركة المنارة بالعين السخنة مباشرة أمام مدينة الجلالة، وذلك ضمن رؤية استراتيجية تبناها الدكتور عبدالرحمن عصام لنقل الخبرات العالمية للسوق العقاري المصري، والتركيز على إظهار حجم التطور العمراني باستخدام أحدث الأساليب والذكاء الاصطناعي.

وأضاف عبدالرحمن عصام عرفة، أن شركة AE Media Production منذ انطلاق عملها فإنها تركز ليس فقط على إظهار تميز المشروعات التي تقوم بتصويرها ولكن بنقل صورة ذكية عن حجم التنمية العمرانية التي تشهدها مصر حاليا، فهذه المشروعات جزء من نهضة عمرانية ضخمة وتطور كبير في طريقة عمل السوق العقاري المصري.
وأكد أن تحقيق هذا الهدف يتم من خلال الاعتماد على أدوات تكنولوجية بمعايير عالمية يتم العمل بها لأول مرة في السوق العقاري المصري وذلك لتقديم صورة جديدة من مواقع المشروعات، مما يفيد في تعريف العميل بحجم التطور في مشروعه، كما أنه يقدم مادة وثائقية ودعائية على أعلى مستوى تستخدمها الشركة خلال مشاركتها في المعارض الداخلية والخارجية، مما يجذب العميل بصريا ويثير تساؤلاته حول المشروع، وهو ما يعزز الخطة البيعية للشركة.
ولفت إلى أنه يركز في العمل على إنتاج مواد إعلامية لمواقع المشروعات المختلفة التي تقوم بالعمل عليها، مما ينقل شكل المشروع للعميل الذي قام بالحجز في المشروع للتعرف على تطور الأعمال، وخاصة في المشروعات الساحلية التي يكون من الصعب على العميل التردد عليها كثيرا لمعرفة موقف التنفيذ في المشروع،.
وأوضح أن هذا التعاون مع شركة منارة للتطوير والتنمية السياحية يتضمن تصويرا ذكيا ومبتكرا لمشروعاتها في العين السخنة والتي تقع بالقرب من مدينة الجلالة، حيث تمتلك الشركة محفظة مشروعات ساحلية متنوعة ومنها 3 مشروعات في العين السخنة وبالقرب من مدينة الجلالة، وحققت الشركة حجم إنجازات قويا حيث يتم تسليم أول مرحلة من مشروعاتها هذا العام علي أعلي مستوي، وذلك من خلال استخدام أحدث الوسائل التكنولوجية في مجال التصوير والإخراج الفني.
كما صرح بأن الشركة تعمل على 3 مشروعات وهي بيلا فينتو وبيلا إيست وبيلا رومانس في العين السخنة، وهي مشروعات متميزة تقع في أماكن محورية تطل مباشرة على البحر وتقدم لعملائها تجربة حياة مليئة بالرفاهية والحيوية، وحققت الشركة نسب تنفيذ مرتفعة في هذه المشروعات، وتقع بالقرب من مارينا اليخوت الدولية في مدينة الجلالة.
وأشار إلى أنه من خلال شركة AE Media Production يقوم بدور محوري واستراتيجي وجهود قوية لتعريف العميل بالجهود التي تقوم بها الشركة في مشروعاتها سواء للعميل الحالي أو المستهدف، حيث يتم نقل الخبرات والأدوات العالمية للعمل بها في السوق المحلي، وهو ما يعتبر أحد الأدوات التسويقية التي تعتمد عليها الشركات في الوصول لعملائها داخل السوقين المحلي والعالمي.

Related posts

تحت رعاية وحضور رئيس مجلس إدارة شركة العاصمة الإدارية الجديدة .. ” معرض إنفستور (أهل السودان – أهل اليمن) ينطلق في نسخته الخامسه مايو القادم.

Mahmoud khalil

بمشاركه 43 شركه من كبري شركات التطوير العقاري بالسوق المصري .. إنطلاق معرض 9 RED EXPO غدا

Mahmoud khalil

اتفاقية تعاون بين شركة Wealth Developments وشركة First Move لتسويق مساحة من مشروع JEVAL Business Complex فى المرحلة الثالثة بالعاصمة الإدارية الجديدة.

Mahmoud khalil

Leave a Comment

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy

Do you like us? Subscribe Now

Join our newsletter and get all newest submissions first! New stuff everyday!