بالعربي

في سبق حصري .. شركة Dotshub تعلن عن مزايا حصرية لشركات التطوير العقاري التي تمتلك مشروعات عقاريه بمنطقه الساحل الشمالي ورأس الحكمه عبر مزايا وحلول Profit

في سبق حصري من شركة Dotshub ، والتي تعد من الشركات الرائدة في مجال إدارة الأعمال والرقمنة وخدمات تكنولوجيا العقارات وتطبيقات الذكاء الاصطناعي ، أعلنت شركة Dotshub عن تنفيذ مجموعة من المزايا المبتكرة من Profit CRM لخدمة الشركات العقارية بشكل ذكي وسهل ، وذلك لدعم استثمارات الشركات العقاريه التي تمتلك مشروعات عقاريه بمنطقه الساحل الشمالي بوجه عام ومنطقه رأس الحكمة علي وجه التحديد ، وذلك من خلال تقديم أدوات متخصصة في تنمية ومضاعفة أرباح المشروعات العقارية عبر مزايا وحلول أنظمه Profit .

جاء ذلك من خلال تصريحات محمد إبراهيم رئيس القطاع التجاري بشركة Dotshub ، حيث صرح إبراهيم ، أن Profit CRM يقدم العديد من الأدوات التي تسهل للشركات العقارية استغلال الفرص البيعية ومن خلال ربط الاقسام المختلفة بشكل مرن بالإضافة إلى أن Profit CRM يمكن العملاء من التواصل بشكل تلقائي مع الاقسام المختلفة.
كما أوضح إبراهيم أنه تم توفير حلول لتسهيل عملية البيع في مشروعات رأس الحكمة والساحل الشمالي بشكل عام دعما لخطة الدولة وكبار المستثمرين المصريين والأجانب .
وتعد أنظمة Profit من أهم الحلول الذكية خلال السنوات السابقة التي دعمت العديد من المطورين والوسطاء العقاريين في مصر والشرق الاوسط وذلك بشهادة هذه الشركات على مدار السنين، كما تعد الأن واحده من أفضل وأحدث انظمه خدمات التكنولوجيا العقاريه داخل مصر ومنطقة الخليج.
وتقوم شركه Dotshub بتقديم مجموعة من الخدمات الفنية الجديدة مع مجموعة من الشركاء المحليين والدوليين ونظراً لاعتماد أنظمة Profit من العديد من الجهات ، فقد تم البدء في خدمات الربط مع كبار مزودي الخدمات التقنية مثل، Microsoft , SAP , Oracle وذلك بناء على إحتياج العملاء حسب دورة العمل.
وقال محمد إبراهيم نظرا لأن Profit CRM يستخدم أدوات فنية متخصصة بالاضافة لفريق محترف لديه خبرة تقنية و عملية لدعم إحتياجات العملاء وتطور السوق،فإنه يعد النظام الأكثر إستقرار في السوق المصري وذلك على مدار عشر سنوات ومن خلال دعم أكثر من 20 ألف خبير عقاري ، فكان يجب أن يتم تقديم دور فعال لشركاء النجاح، ولذلك فتقدم شركة Dotshub مجموعة متنوعة من الخدمات عبر أنظمه profit تهدف إلي إكتساب المزيد من الفرص التسويقية للمبيعات وتحسين مسار المبيعات وتعزيز الإنتاجية وتحسين رضا العملاء.
وإختتم إبراهيم حديثه ، بأنه نظرا للطفره العقاريه والعمرانيه التي شهدتها منطقه الساحل الشمالي خلال السنوات الماضيه ، ومنطقه رأس الحكمه علي وجه التحديد خلال العام الحالي ، وهو ماجعل المنطقه قبله العديد من الإستثمارات الأجنبيه في مجال التطوير العمراني والإستثمار السياحي العقاري ، فإن شركته تحاول من خلال ماتقدمه من خدمات متنوعه ومبتكره في مجال التكنولوجيا العقاريه من خلال أنظمه Profit CRM ، وكذلك خدمات أخري مختلفه تحتاجها الشركات العقاريه في كافه إداراتها وهو أيضا ما يتوافر داخل أنظمه profit، أن تحقق التواكب والتماشي المستمر مع إحتياجات مجتمع الأعمال داخل قطاع الإستثمارات العقاريه ، وبما ينعكس علي تعظيم معدلات المبيعات وبالتبعيه الربحيه داخل الشركات العقاريه.

Related posts

لقاء م.محمد الحسيني مع معالي وزير الإعلام الكويتي عبدالرحمن المطيري وعلاقه مرتقبة بين إثمار والوزارة

Mahmoud khalil

مزايا للتطوير تبدأ الإنشاءات فى 3 مشروعات بالعاصمة الإدارية وتسبق الجدول الزمني للتنفيذ

Mahmoud khalil

B2B تفتح أسواق جديدة و تصبح صاحبة الريادة في السوق العماني

Mahmoud khalil

Leave a Comment

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy

Do you like us? Subscribe Now

Join our newsletter and get all newest submissions first! New stuff everyday!